كأس العالم 2022 ليفاندوفسكي يقود هجوم بولندا أمام السعودية
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:12:27+03:00

اخبار الرياضة، كشف تشيسلاف ميخنييفيتش، المدير الفني لمنتخب بولندا، عن تشكيل فريقه، استعدادا .،كأس العالم 2022 ليفاندوفسكي يقود هجوم بولندا أمام السعودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022..ليفاندوفسكي يقود هجوم بولندا أمام السعوديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف تشيسلاف ميخنييفيتش، المدير الفني لمنتخب بولندا، عن تشكيل فريقه، استعدادا لمواجهة السعودية، التي ستنطلق بعد قليل على استاد المدينة التعليمية، في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتقام منافسات النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 ديسمبر المقبل.

ليفاندوفسكي يقود هجوم بولندا أمام السعودية

وضم تشكيل منتخب بولندا، لمباراة السعودية، التي ستنطلق بعد قليل على استاد المدينة التعليمية، في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، كلا من:

حراسة المرمى: فوتشيك تشيزني.

الدفاع: جاكوب كيويور، كميل جليك، بارتوش بيريزينسكي.

الوسط: برزيميسلاف فرانكوفسكي، كريستيان بيليك، بيتور زيلينسكي، جريجوري كريتشوفياك، ماتي كاش.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أركاديوش ميليك.

ويتواجد منتخبا السعودية وبولندا ضمن المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم، رفقة منتخبي الأرجنتين والمكسيك.

ويأمل منتخب الأخضر، في تحقيق الفوز في مباراته الثانية ببطولة كأس العالم، وذلك لضمان التأهل من المجموعة الثالثة، بعد فوزه في لقاء الجولة الأولى أمام الأرجنتين بثنائية مقابل هدف، فيما تعادل بولندا في مباراة الجولة الأولى بدون أهداف أمام المكسيك.

موعد مباراة بولندا ضد السعودية في كأس العالم

وتقام مباراة بولندا ضد السعودية ضمن منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم، اليوم السبت ، في تمام الثالثة مساء، بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت ، الخامسة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بولندا ضد السعودية في كأس العالم

وتبث مباراة بولندا ضد السعودية ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم، عبر قناة “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية، وقنوات الكاس الناقل الحصري والرسمي لمباريات المونديال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022..ليفاندوفسكي يقود هجوم بولندا أمام السعودية،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار