دراسة تحذر متحور كورونا القادم قد يكون أخطر من أوميكرون
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:08:29+03:00

اخبارالمنوعات، كوفيد 19 من فرد ضعيف المناعة على مدار 6 أشهر، أن الفيروس تطور ليصبح مسببًا للأمراض .،دراسة تحذر متحور كورونا القادم قد يكون أخطر من أوميكرون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدراسة تحذر: متحور كورونا القادم قد يكون أخطر من أوميكرونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كوفيد- 19 من فرد ضعيف المناعة على مدار 6 أشهر، أن الفيروس تطور ليصبح مسببًا للأمراض بشكل أكبر، ما يشير إلى متحور جديد يمكن أن يسبب إصابات بالمرض أكثر من سلالة أوميكرون السائدة حاليًا.

واستخدمت الدراسة التي أجراها المختبر نفسه الذي كان أول من اختبر مقاومة سلالة أوميكرون للقاحات العام الماضي، عينات من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشري "إتش أي في".

ووهان بالصين.

Omicron BQ variants dominant, XBB circulating at low level t.co/cxrHUyUCuG

— Around World journal (@aw_journal2021) November 26, 2022

مسببات مرض كوفيد - 19 يمكن أن تواصل التحور

تشير الدراسة التي ترأسها أليكس سيجال في معهد إفريقيا لبحوث الصحة في مدينة دوربان بجنوب إفريقيا، إلى أن مسببات مرض كوفيد - 19 يمكن أن تواصل التحور، وقد يتسبب متحور جديد في إصابات بالمرض والوفاة أكثر من سلالة أوميكرون الضعيفة نسبيًا.

ولم تخضع الدراسة بعد إلى مراجعة من جانب خبراء متخصصين آخرين، إذ إنها تقوم في الأساس فقط على العمل المختبري على عينات من فرد واحد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراسة تحذر: متحور كورونا القادم قد يكون أخطر من أوميكرون،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار