ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:08:14+03:00

اخبار الرياضة، السوسنةـ تلقى المنتخب التونسي الذي يشارك في المونديال لـ6 مرة في تاريخه، هزيمة أمام .،الكنغر يقتنص نسور قرطاج ويعقد مهمة تونس بالمونديال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكنغر يقتنص نسور قرطاج ويعقد مهمة تونس بالمونديالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السوسنةـ تلقى المنتخب التونسي الذي يشارك في المونديال لـ6 مرة في تاريخه، هزيمة أمام المنتخب الأسترالي 0-1، السبت على استاد الجنوب وذلك في ثاني جولات المجموعة الرابعة من مونديال قطر 2022.

وأحرز ميتشيل دوك، هدف "الكنغر الأسترالي" أمام تونس، في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

ودخل المنتخب التونسي اللقاء بتشكيلة أساسيةلم تختلف كثيرا عن اللقاء الأول ضد الدانمارك، وضمت التشكيلة الأسماء التالية: أيمن دحمان، محمد دراقر، علي العابدي، منتصر الطالبي، ديلان برون، ياسين مرياح، عيسى العيدوني، إلياس السخيري، يوسف المساكني، نعيم السليتي، عصام الجبالي.

وظفرالمنتخب التونسي بنقطة ثمينة من أنياب منتخب الدنمارك، بينما تعرضت أستراليا لخسارة قاسية أمام فرنسا بطلة العالم بنتيجة 4-1، في انطلاقة ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس العالم 2022.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكنغر يقتنص نسور قرطاج ويعقد مهمة تونس بالمونديال،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار