“الأمر لا يزال مؤلماً” جيسي جي تستذكر فقدان جنينها
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:04:39+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد نشرت نجمة البوب الإنكليزية جيسي جي رسالة مؤثرة جداً في حسابها .،“الأمر لا يزال مؤلماً” جيسي جي تستذكر فقدان جنينها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي“الأمر لا يزال مؤلماً”.. جيسي جي تستذكر فقدان جنينهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: نشرت نجمة البوب الإنكليزية جيسي جي رسالة مؤثرة جداً في حسابها الخاص على إنستغرام من خلال خاصّية “ستوري” كتبتها بمناسبة الذكرى الأولى لفقدانها جنينها.

وجاء في الرسالة: “منذ عام بالضبط، أخبروني أنّ قلب جنيني لم يعد ينبض. ورغم أنني اليوم، أستطيع سرد القصة من دون أن أبكي، اكتشفت وما زلت أكتشف الإيجابيات التي وهبتني إيّاها هذا التجربة: القوّة والحكمة والتعاطف والامتنان”.

ولكن رغم ذلك، اعترفت النجمة أنّ الأمر ما زال يؤلمها إذ قالت: “لا زلت أتألّم وكنت أفكّر طوال اليوم بالنساء والرجال والعائلات الذين مرّوا بهذه التجربة عدّة مرّات وكم هم أقوياء بشكل لا يصدق”.

وتابعت النجمة بالقول إنّ الحزن والحداد رحلة شخصيّة وفريدة لكلّ إنسان مشيرة: “الوقت يساعد ولكنّه لا يمحي الحزن”.

ووجهت رسالة إلى جنينها بالختام قائلة: “وإلى جنيني الملاك الصغير، أنا أشهر بك في كلّ مكان. وبالأخص اليوم”.

وكانت جيسي جي قد أعلنت منذ سنة عن خبر تعرضها للإجهاض بعدما قررت الإنجاب بمفردها عقب انفصالها عن حبيبها ماكس بام.

وشاركت النجمة المتابعين مأساتها في منشور عبر حسابها الخاص في تطبيق “انستغرام” قالت فيه إنها اكتشفت خلال ثالث سونار أجرته توقف نبض الجنين.

وانتشر حينها فيديو للمغنيّة حيث وشاركت الجمهور حزنها بفقدان جنينها وقد ظهرت فيه تبكي بحرارة على المسرح خلال إحياء حفلٍ في لوس أنجلس بعد يوم من خسارتها المفجعة.

.@JessieJ discusses her heartbreaking miscarriage for the first time onstage at @TheHotelCafe last night ???? (2/2) pic.twitter.com/mhhwMnf4Mh

— Jessie J News (@JessieJUpdate_) November 25, 2021


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الأمر لا يزال مؤلماً”.. جيسي جي تستذكر فقدان جنينها،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار