كأس العالم 2022 تونس تسقط أمام أستراليا وتقترب من توديع المونديال
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:04:29+03:00

اخبار الرياضة، تلقى منتخب تونس الخسارة الأولى في كأس العالم قطر 2022 أمام نظيره منتخب أستراليا .،كأس العالم 2022 تونس تسقط أمام أستراليا وتقترب من توديع المونديال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. تونس تسقط أمام أستراليا وتقترب من توديع المونديالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى منتخب تونس الخسارة الأولى في كأس العالم قطر 2022 أمام نظيره منتخب أستراليا بهدف في اللقاء الذي جمعهما ظهر اليوم السبت، على ملعب "الجنوب" بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

سجل هدف الكانجارو الأسترالي اللاعب ميتشيل دوك في الدقيقة 24 من بداية اللقاء. 

وفشل منتخب نسور قرطاج في العودة للمباراة وسط أداء متواضع لجميع اللاعبين حتى التغييرات التي أجراها المدرب جلال القادري فشلت في تعديل النتيجة يتأزم موقف منتخب تونس في المجموعة قبل المواجهة الصعبة والمصيرية في الجولة الأخيرة ضد منتخب فرنسا "حامل اللقب".

بهذه النتيجة رفع منتخب استراليا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة خلف منتخب فرنسا بينما يتذيل منتخب تونس جدول المجموعة بنقطة وحيدة.وأعلن جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس، تشكيل فريقه الرسمي الذي خاض به مباراة أستراليا في الجولة الثانية من مونديال قطر.

وكان المنتخب التونسي تعادل سلبيا في الجولة الأولى مع نظيره الدنماركي في مواجهة كان نسور قرطاج الأقرب للفوز مع رابع بطولة يورو 2020 .

وجاء تشكيل تونس أمام أستراليا كالتالي:

تشكيل تونسحراسة المرمى: أيمن دحمانخط الدفاع: منتصر الطالبي، ياسين مرياح، ديلان برون، محمد دراغر، علي العابديخط الوسط: عيسى العيدوني، إلياس السخيري، نعيم سليتيخط الهجوم: يوسف المساكني، عصام جبالي

فيما جاء تشكيل استراليا كالتالي :تشكيل أسترالياحراسة المرمى: ماثيو رايانخط الدفاع: رروليس كيي، فران كاراكيك، عزيز بيهيتش، هاري سوتارخط الوسط: رايلي ماكجري، آرون مووي، إيرفين جاكسونخط الهجوم: ماثيو ليكي، ميتش دوكي، جودوين كرايج

Fie8kXdWYAAmE6O Fie86xvXEAAjC-D FifBswaX0AILKTb FifBswfXkAI_rCo FifBswYXgAEwALa FifCgXAXkAAYdFO FifCTuKWYAAG40H


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. تونس تسقط أمام أستراليا وتقترب من توديع المونديال،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار