تشكيل بولندا أمام السعودية في كأس العالم 2022 ليفاندوفسكي يقود الهجوم
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:55:58+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تشكيل بولندا أمام السعودية في كأس العالم 2022.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن المدير الفني لمنتخب بولندا الأول، تشيسلاف ميخنييفيتش، عن التشكيل الأساسي لفريقه الذي سيخوض مباراة اليوم أمام منتخب السعودية في الجولة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن المدير الفني لمنتخب بولندا الأول، تشيسلاف ميخنييفيتش، عن التشكيل الأساسي لفريقه الذي سيخوض مباراة اليوم أمام منتخب السعودية في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

وقال مدرب منتخب بولندا، قبل مباراة اليوم، إن المنتخب السعودي يمتلك الحافز لتحقيق الفوز من أجل بلوغ الدور ثمن النهائي بشكل رسمي، وإن على المنتخب البولندي التركيز حتى آخر دقيقة واللعب بجد لتحقيق نتيجة إيجابية.. مشيرا إلى أنه يحترم المنتخب السعودي الذي تمكن من الفوز على الأرجنتين، وأنه قام بتحليل المنافس ويعرف نقاط قوته.

وأضاف:" حظوظنا متكافئة، وسنخوض مباراة تنافسية حافلة بالندية بين منتخب فاز على الأرجنتين، ونحن تعادلنا مع المكسيك".

تشكيل منتخب بولندا أمام السعودية اليوم في كأس العالم

حراسة المرمى: فوتشيك تشيزني.

الدفاع: جاكوب كيويور، كميل جليك، بارتوش بيريزينسكي.

الوسط: برزيميسلاف فرانكوفسكي، كريستيان بيليك، بيتور زيلينسكي، جريجوري كريتشوفياك، ماتي كاش.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أركاديوش ميليك.

تشكيلة بولندا في مباراتها ضد السعودية .#كأسالعالمقطر_2022 | #FIFAWorldCup | #Qatar2022@pzpn_pl @LaczyNasPilka pic.twitter.com/luoRgEkb9B

— قنوات الكاس (@alkasschannel) November 26, 2022

وتنطلق مباراة السعودية وبولندا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم في تمام الساعة 16:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 15:00 بتوقيت االقاهرة، 15:00 بتوقيت جرينتش.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل بولندا أمام السعودية في كأس العالم 2022.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار