كأس العالم 2022 مدرب بلجيكا يحذر من مباراة المغرب “ليست سهلة”
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:52:36+03:00

اخبار الرياضة، حذر الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا من مباراة المغرب ، التي .،كأس العالم 2022 مدرب بلجيكا يحذر من مباراة المغرب “ليست سهلة”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022..مدرب بلجيكا يحذر من مباراة المغرب “ليست سهلة”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذر الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا من مباراة المغرب ، التي ستقام مساء غدالأحد ، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتقام النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 ديسمبر المقبل.

مدرب بلجيكا يحذر من مباراة المغرب

وقال الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” المواجهة ليست سهلة، منتخب المغرب يدخل المباراة من أجل الفوز، ولديهم قناعات كبيرة دائمًا بأنهم قادرون على الفوز، لذلك المباراة أمامهم لن تكون سهلة أبدًا، وستكون قوية للغاية”.

وأكمل:” منتخب المغرب لديهم المزيد من المميزات والكثير من نقاط القوة، ويعرفون ما يرغبون في القيام به كل مباراة، مع مزيج جيد بين الجودة والاندفاعات البدنية، مثل بوفال وحكيمي والعديد من النجوم، فهم منتخب منظم وكبير جدًا، ويلعب بطريقة شرسة”.

وواصل:” سنعمل على إيقاف المد للمهاجمين، نحن ندرك تمامًا قوة مهاجمين منتخب المغرب وخطورة كل لاعب”.

ويتواجد منتخبا بلجيكا والمغرب ضمن المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم، رفقة منتخبي كرواتيا وكندا.

ويأمل منتخب أسود الأطلس، في تحقيق الفوز في مباراته الثانية ببطولة كأس العالم، وذلك للإقتراب خطوة كبيرة من قنص بطاقة العبور للدور التالي من البطولة، وذلك بعد تعادله سلبيا في مباراته الأولى، في حين يحتاج المنتخب البلجيكي لتحقيق الفوز لحسم تأهله للدور ثمن النهائي، خاصة وأن الشياطين الحمر قد نجحوا في الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام كندا بهدف دون مقابل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022..مدرب بلجيكا يحذر من مباراة المغرب “ليست سهلة”،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار