بعد الهجمات الروسية 130 ألف شخص في كييف بدون كهرباء
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:45:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد الهجمات الروسية.. 130 ألف شخص في كييف بدون كهرباء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي انقطاع الكهرباء عن عشرات الآلاف من السكان في العاصمة الأوكرانية، بعد الهجمات الروسية الكثيفة.وقالت الإدارة العسكرية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


انقطاع الكهرباء عن عشرات الآلاف من السكان في العاصمة الأوكرانية، بعد الهجمات الروسية الكثيفة.

وقالت الإدارة العسكرية لمدينة كييف اليوم السبت، إن نحو 130 ألف شخص في العاصمة التي يبلغ تعداد سكانها ثلاثة ملايين نسمة مازالوا متضررين من انقطاع الكهرباء.

وأضافت أن الإصلاحات سوف تنتهي خلال الـ 24 ساعة المقبلة، مشيرة إلى أن كل أنظمة التدفئة لابد أن تعمل مجددا بعد ذلك.

عشرات الصواريخ تستهدف البنية التحتية

واستهدفت روسيا البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا يوم الأربعاء، بعشرات من الصواريخ والصواريخ كروز ما تسبب في أضرار كبيرة.

ولا تعمل الكهرباء والمياه والتدفئة في كثير من الأجزاء الأخرى من البلاد أيضا، وهناك مخاوف كبيرة من ألا تعمل الخدمات الضرورية بشكل ملائم في الشهور الأكثر برودة المقبلة.

"بداية مروعة" لفصل الشتاء

قال أمين عام حلف شمال الأطلسي "الناتو" ينس ستولتنبرج، إن الهجمات الصاروخية الروسية على البنية التحتية المدنية في أوكرانيا، تسببت في ترك الأوكرانيين بدون تدفئة أو كهرباء أو طعام، في "بداية مروعة" لفصل الشتاء.

ووفقا لتقارير صادرة عن الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر أمس الجمعة، يواصل الأوكرانيون الهرب من منازلهم جراءالهجمات الروسية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد الهجمات الروسية.. 130 ألف شخص في كييف بدون كهرباء،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار