خلص عليه وصورها التحقيق في اتهام عاطل بقتل والدته بعين شمس
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:40:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خلص عليه وصورها.. التحقيق في اتهام عاطل بقتل والدته بعين شمس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي فتحت نيابة شرق القاهرة الكلية، تحقيقات موسعة في مقتل ربة منزل على يد نجلها بمنطقة عين شمس وأمرت بتشريح جثة المجني عليها والتصريح بالدفن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


فتحت نيابة شرق القاهرة الكلية، تحقيقات موسعة في مقتل ربة منزل على يد نجلها بمنطقة عين شمس وأمرت بتشريح جثة المجني عليها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

التحقيق في اتهام عاطل بقتل والدته بعين شمس

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة عين شمس، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة مقتولة بها عدة طعنات متفرقة بجسدها وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن نجلها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خلص عليه وصورها.. التحقيق في اتهام عاطل بقتل والدته بعين شمس،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار