كأس العالم قطر 2022 رينارد يعلن تشكيل السعودية الرسمي لمواجهة بولندا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:32:56+03:00

اخبار الرياضة، أعلن هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تشكيل الأخضر .،كأس العالم قطر 2022 رينارد يعلن تشكيل السعودية الرسمي لمواجهة بولندا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم قطر 2022.. رينارد يعلن تشكيل السعودية الرسمي لمواجهة بولندافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تشكيل الأخضر لمواجهة بولندا، في ثاني جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022، المقرر لها اليوم السبت.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت ، والخامسة بتوقيت أبوظبي.

رينارد يعلن تشكيل السعودية الرسمي لمواجهة بولندا

وضم تشكيل السعودية لمواجهة بولندا كل من:

في حراسة المرمى.. محمد العويس في خط الدفاع.. سعود عبدالحميد، عبدالاله العمري، علي البليهي،  محمد البريك وفي خط الوسط.. سامي النجعي، عبدالاله المالكي، محمد كنو وفي خط الهجوم.. سالم الدوسري، صالح الشهري، فراس البريكان

ويحتل منتخب السعودية المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد منتخب بولندا في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم قطر 2022.. رينارد يعلن تشكيل السعودية الرسمي لمواجهة بولندا،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار