بث beIN SPORTS مشاهدة نتيجة وملخص مباراة السعودية وبولندا بث مباش نتيجة مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 اليوم السبت
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:32:55+03:00

اخبار الرياضة، بث مباشر السعودية وبولندا يلا شوت، يحلم منتخب الأخضر السعودي بالعبور للدور ثمن .،بث beIN SPORTS مشاهدة نتيجة وملخص مباراة السعودية وبولندا بث مباش نتيجة مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 اليوم السبت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبث beIN SPORTS مشاهدة نتيجة وملخص مباراة السعودية وبولندا بث مباش -نتيجة مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 اليوم السبتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بث السعودية وبولندا يلا شوت، يحلم منتخب الأخضر السعودي بالعبور للدور ثمن النهائي للمرة الثانية في تاريخه، وذلك عندما يلتقي بولندا اليوم في ثاني مبارياته في كاس العالم.

 

نتيجة مباراة بولندا والسعودية

سقط منتخب السعودية في فخ الهزيمة بهدفين نظيفين أمام منتخب بولندا، في اللقاء الذي جمع المنتخبين عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المُقامة حاليًا في قطر.

أحداث مباراة السعودية وبولندا

منتخب السعودية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاعات بولندا ومرت إلى ركنية من جهة اليمين.

الدقيقة 13، تسديدة من محمد كنو لاعب منتخب السعودية من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس فويتشيك تشيزني من أعلى يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

الدقيقة 26، ركلة ركنية لصالح منتخب بولندا من جهة اليمين نفذها بيوتر زيلينسكي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها كاميل جليك برأسية أبعدها صالح الشهري بالرأس إلى ركنية أخرى.

 

بولندا والسعودية

وصف هدف بولندا في شباك السعودية

منتخب بولندا، بعد كرة عرضية من جهة اليمين وصلت إلى روبرت ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء فاستلم الأخير الكرة بمراوغة للحارس ثم مرر كرة أرضية قابلها بيوتر زيلينسكي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أعلى المرمى.

 

المنتخب السعودي 

سالم الدوسري يهدر ركلة جزاء

الدقيقة 45+ 2، تابع محمد البريك ركلة الجزاء الضائعة من سالم الدوسري، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أبعدها فويتشيك تشيزني مرة أخرى عن مرماه.

الدقيقة 60، كرة عرضية من جهة اليسار قابلها أركاديوش ميليك براسية ردت من منتصف العارضة.

الدقيقة 66، كرة عرضية من جهة اليمين قابلها روبرت ليفاندوفسكي برأسية من داخل منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر.

الدقيقة 70، تسديدة قوية من سالم الدوسري من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الخارس فويتشيك تشيزني من يسار مرماه.

هدف بولندا الثاني في شباك المنتخب السعودي

الدقيقة 82 جاء الهدف الثاني لمنتخب بولندا في شباك المنتخب السعودي، بعد خطأ قاتل من عبد الإله المالكي لاعب منتخب السعودية في غبعاد الكرة فاستخلصها روبرت ليفاندوفسكي من أمامه ثم سدد كرة أرضية زاحفة سكنت يمين المرمى.

موقف بولندا والسعودية بالمجموعة الثالثة بكأس العالم

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بولندا إلى 4 نقاط بالمركز الأول بالمجموعة الثالثة بكأس العالم، وتجمد رصيد السعودية عند ثلاث نقاط في المركز الثاني بعد الفوز 2-1 على الأرجنتين في الجولة الأولى.

 

الاخضر السعودي قادر على التأهل إلى ثمن النهائي مباشرة دون انتظار نتائج الجولة الأخيرة، ولن تكون المهمة سهلة في ظل وجود منتخب أوروبي يبحث عن أولى انتصاراته في النسخة الحالية، وإحياء أماله مجددًا بعد تعادل مخيب مع المكسيك في الجولة الأولى، مشاهدة مباراة السعودية وبولندا اليوم على قناة bein sport hd المفتوحة بتعليق حسن العيدروس، وخليل البلوشي على قناة الكاس.

بث مباشر السعودية وبولندا يلا شوت

مشاهدة مباراة السعودية بث مباشر الان Live، يفتقد المنتخب السعودي أحد أهم عناصره، لاعب الوسط سلمان الفرج، بعد إصابته في لقاء الارجنتين الذي انتهى بتفوق الأخضر بهدفين دون رد، السعودية وبولندا مباشر الاسطورة دون تقطيع، يلا شوت بولندا والسعودية  YALLA SHOOT، تسيطر حالة كبيرة من التفاؤل على مشجعي المنتخب السعودي المتواجدون في قطر، حيث يرى الأغلب أن الفوز سيكون حليف منتخب بلاده ضد بولندا، معربين عن ثقتهم الكاملة في اللاعبين والمدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.

بث مباشر السعودية  الان يلا شوت، تشكيل السعودية أمام بولندا

الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي آل بليهي،، محمد البريك.الوسط: محمد كنو، عبد الإله المالكي، نواف العابد.الهجوم: سالم الدوسري، فراس البريكان، صالح الشهري.

شاهد مباراة السعودية وبولندا من هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث beIN SPORTS مشاهدة نتيجة وملخص مباراة السعودية وبولندا بث مباش -نتيجة مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 اليوم السبت،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار