عضو بالشيوخ بيان البرلمان الأوروبي حول حقوق الإنسان بمصر يعكس وجهة نظرة متحيزة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:30:52+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عضو بالشيوخ: بيان البرلمان الأوروبي حول حقوق الإنسان بمصر يعكس وجهة نظرة متحيزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كتب حسن عبدالظاهرانتقد النائب مصطفى سالمان عضو مجلس الشيوخ، بيان البرلمان الأوروبي بشأن حالة حقوق الإنسان في مصر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كتب : حسن عبدالظاهر

انتقد النائب مصطفى سالمان عضو مجلس الشيوخ، بيان البرلمان الأوروبي بشأن حالة حقوق الإنسان في مصر مؤكداً أن البيان به أكاذيب ومضلل ويحمل إداعات كاذبة ولا يمت للواقع بصلة، ولا يعكس سوى وجهة نظرة متحيزة غير موضوعية إزاء حقيقة الأوضاع المتعلقة بملف حقوق الإنسان في مصر.

وقال في تصريحات صحفية اليوم، إن البيان يهدف لتشويه سياسات جهود مصر خلال الفترة الأخيرة، ويُعد تدخلا سافرا في الشأن المصري الداخلي، وهذا نرفضه تماما، ونرفض المساس بالقضاء المصري، فمصر دولة قوية تحترم الدستور، وكل المواثيق الدولية والاتفاقيات.

تقرير البرلمان الأوروبي متحيز وغير موضوعي

وأكد عضو مجلس الشيوخ أن تقرير البرلمان الأوروبي لا يعكس سوى وجهة نظرة متحيزة غير موضوعية إزاء حقيقة الأوضاع المتعلقة بملف حقوق الإنسان في مصر.

مصر ترفض أي إملاءات خارجية

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن مصر ترفض أي إملاءات خارجية وما يحدث هو تسيس لقضايا بعينها للتأثير علي الشأن الداخلي المصري، مشيراً إلى أن ما حققته مصر في مختلف القطاع خلال السنوات الماضية هو إنجاز حقيقي وغير مسبوق في مجال حقوق الأنسان ، سواء في الصحة أو الأسكان أو الزراعة ومجال البنية التحتية ، وكذلك إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

وأكد أن مصر تسير نحو الجمهورية الجمهورية الجديدة التي تتسع الجميع ، ولن يتم الالتفات إلي مثل تلك الأكاذيب والإداعات الباطلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو بالشيوخ: بيان البرلمان الأوروبي حول حقوق الإنسان بمصر يعكس وجهة نظرة متحيزة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار