رونالدو يثير الجدل بموقف غريب في مواجهة غانا فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:28:14+03:00

اخبارالمنوعات، أثار مشهد يظهر فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يخرج شيئا .،رونالدو يثير الجدل بموقف غريب في مواجهة غانا فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرونالدو يثير الجدل بموقف غريب في مواجهة غانا- فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثار مشهد يظهر فيه النجم البرتغالي وهو يخرج شيئا من ملابسه الداخلية ومن ثم يضعه في فمه، أثناء مباراة منتخب بلاده ضد غانا في مونديال قطر، الكثير من الجدل.

وأثارت الواقعة التي جرت في الدقيقة 36 من عمر المباراة، فضول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشأن الحركة التي قام بها النجم البرتغالي، وما هو الشيء الذي أخرجه من ملابسه الداخلية ليأكله.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن الصحافة البرتغالية قالت إن رونالدو كان على ما يبدو يتناول مكملا صغيرا للطاقة، على حد تعبيرها.

وسجل النجم المخضرم كريستيانو رونالدو هدف التقدم لبلاده في الدقيقة 65 من ركلة جزاء تحصل عليها، ليدخل رونالدو التاريخ حيث بات أول لاعب يسجل في خمس كؤوس عالم.

المصدر: صحيفة "آس" الإسبانية

الكلمات الدالة : كريستيانو رونالدو المنتخب البرتغالي مونديال قطر الصحافة البرتغالية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رونالدو يثير الجدل بموقف غريب في مواجهة غانا- فيديو،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار