هازارد مواجهة المغرب صعبة وزيادة وزني ليست مشكلة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:28:06+03:00

اخبار الرياضة، كأس العالم 2022.وقال هازارد في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المنتخب .،هازارد مواجهة المغرب صعبة وزيادة وزني ليست مشكلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهازارد: مواجهة المغرب صعبة .. وزيادة وزني ليست مشكلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كأس العالم 2022.

وقال هازارد في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء "المنتخب المغربي منتخب صعب وقوي ورأينا مباراته الأولى ضد كرواتيا وكان قريبا من الفوز، وسنبذل كل ما لدينا من أجل الفوز في مباراة الغد" 

وبسؤاله عن قوة منتخب بلجيكا بجيله الحالي مقارنة بجيل 2018 قال: "كان الفريق أقوى قبل 4 سنوات لكن لا يزال لدينا فرصة للفوز في المباريات" 

وبشأن انتقاد وزنه وإمكانية تأثره بوزنه الزائد: "لم يؤثر وزني على مستواي وزني ليس مشكلة، أنا لا أهتم بالانتقادات، يحب الناس التحدث وأركز على المباريات وما يُمكنني تقديمه للفريق، ستكون هناك دائما انتقادات حتى عندما تلعب بشكل جيد"

كأس العالم 2022 كل من: 

المجموعة الأولى: قطر - الإكوادور - السنغال - هولندا

المجموعة الثانية: إنجلترا - إيران - أمريكا - ويلز

المجموعة الثالثة: الأرجنتين - السعودية - المكسيك - بولندا

المجموعة الرابعة: فرنسا - أستراليا - الدنمارك - تونس

المجموعة الخامسة: إسبانيا - كوستاريكا - ألمانيا - اليابان

المجموعة السادسة: بلجيكا - كندا - المغرب - كرواتيا

المجموعة السابعة: البرازيل - صربيا - سويسرا - الكاميرون

المجموعة الثامنة: البرتغال - غانا - أوروجواي - كوريا الجنوبية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هازارد: مواجهة المغرب صعبة .. وزيادة وزني ليست مشكلة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار