مسجد السيدة زينب بين الإهانة وقيمته الإسلامية غزوة إلكترونية للمسلمين لإزالة اللفظ المسيء
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:25:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مسجد السيدة زينب بين الإهانة وقيمته الإسلامية.. غزوة إلكترونية للمسلمين لإزالة اللفظ المسيء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تصدر مسجد السيدة زينب رضي الله عنها اليوم السبت البحث على محرك البحث الشهير جوجل ، وذلك بعد إضافة اسم بذئ يظهر عند البحث على مسجد السيدة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تصدر مسجد السيدة زينب رضي الله عنها اليوم السبت البحث على محرك البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعد إضافة اسم بذئ يظهر عند البحث على مسجد السيدة زينب.

ودعا مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي كل متابعيهم إلى سرعة الدخول على محرك البحث جوجل وتغيير اللفظ، لأن ذلك لفظ لا يتناسب مع امرأة صالحة من نسل آل بيت النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك من خلال الخطوات التالية:

خطوات تعديل اسم مسجد السيدة زينب على محرك البحث جوجل

1- الدخول على محرك البحث «جوجل» وكتابة اسم مسجد السيدة زينب.

2- سيظهر أمامك على جانب الصفحة 3 نقاط قم بالضعط عليهم.

3- ثم ستظهر لك عدة اختيارات وهي (مشاركة - اقتراح تعديل - هل أنت مالك النشاط التجاري - إغلاق القائمة).

4- قم بالضغط على «اقتراح تعديل».

5- ستظهر عدة اقتراحات وهي (تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى - وإغلاق وإزالة).

6- اختار من بينهم (تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى) وقم بحذف الكلمة البذيئة

وفي سياق متصل، كان مسجد السيدة عائشة، قد تعرض لهجمة شرسة من قبل بعض ضعاف النفوس، وظهر لفظ بذىء بجانب اسم مسجد السيدة عائشة، ووقتها أُطلقت حملة للضغط على «جوجل»، بالتزامن مع واقعة إساءة مشابهة وتم حذف اللفظ المسيء، كانت قد أضيفت إلى اسم مرقد الإمام علي بن أبي طالب في النجف بالعراق.

من هي السيدة زينب

الحوراء السيدة زينب بنت علي بن أبي طالب، وتلقب بزينب الكبرى، ثالث أولاد فاطمة الزهراء وعلي بن أبي طالب وهي كبرى بنتيهما والأخت الشقيقة للحسن والحسين، وأبوها هو الخليفة الرابع من الخلفاء الراشدين عند أهل السنة والجماعة، وأوّل الأئمة الأثني عشر عند الشيعة، ولذلك تُعتبر زينب، إحدى الشخصيات المهمة عند المسلمين، كما أن لها قُدسيَّة خاصة عند الشيعة، بسبب دورها في معركة كربلاء التي قتل فيها أخوها الحسين بن علي بن أبي طالب، وعدد من أهل بيته.

مسجد السيدة زينب

يعتبر مسجد السيدة زينب أحد أكبر وأشهر المساجد الموجودة في القاهرة القاهرة، وينسب إلى حفيدة رسول الله «محمد صلى الله عليو وسلم»، زينب بنت علي بن أبي طالب، ويقع المسجد والضريح في مصر في مدينة القاهرة بحي السيدة زينب، كما يحتل المسجد مكانة كبيرة في قلوب المصريين، خصوصا سكان الأقاليم البعيدة عن القاهرة، ويعتبرون زيارته شرف وبركة يدعون الله أن ين



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسجد السيدة زينب بين الإهانة وقيمته الإسلامية.. غزوة إلكترونية للمسلمين لإزالة اللفظ المسيء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار