تبدل في ملامح بوراك أوزجيفيت وهذا ما يفعله في الكويت صور
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:24:43+03:00

اخبار الفن، فاجأ أحد أشهر نجوم الدراما التركية، بوراك أوزجيفيت، كل محبيه وعشاقه، وأولئك الذين .،تبدل في ملامح بوراك أوزجيفيت وهذا ما يفعله في الكويت صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتبدل في ملامح بوراك أوزجيفيت.. وهذا ما يفعله في الكويت (صور) في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاجأ أحد أشهر نجوم الدراما التركية، بوراك أوزجيفيت، كل محبيه وعشاقه، وأولئك الذين يتابعونه بشغف كبير، بمجموعة من الصور له داخل المطار، معلناً توجهه إلى دولة الكويت. وفي التفاصيل، نشر الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، مجموعة من الصور الخاصة به، التي تؤكد وصوله إلى الكويت، دون أن يعلن سبب وجوده فيها.  Advertisement   ولاحقاً، نشر بطل "" إحدى الصور، التي جمعته بطبيب الأسنان الكويتي الشهير الدكتور يوسف جرمن، ما دفع البعض للتخمين بأن بوراك قصد الكويت بهدف إجراء تجميل لأسنانه.

 ولا تعد هذه الزيارة الأولى التي يقوم بها بوراك إلى الكويت، إذ سبق له أن أثار جدلاً كبيراً، عندما حل ضيفاً على إحدى الشركات الكبرى عام 2019، وشارك في عشاء فاخر، حضرته 80 سيدة من كبار الشخصيات، وانتهى العشاء بذلك الوقت بتلقيه هدية باهظة الثمن، كانت عبارة عن سيارة رياضية زاد ثمنها عن 3 ملايين دولار. ولطالما أحدث بوراك جلبة أينما حل وارتحل، فقد شهدت زيارته الأخيرة لروسيا تجمعاً جماهيرياً هائلاً، تسبب بإغلاق عدد من الطرق، وانتشرت صوره مع المعجبات بشكل كبير، بينهن من قمن بتقبيله واحتضانه، الأمر الذي استدعى منه توجيه رسالة حب بعد ذلك لزوجته الممثلة فهرية أفجان. ولكن الجمهور لاحظ بعض التبدل في ملامح الممثل التركي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تبدل في ملامح بوراك أوزجيفيت.. وهذا ما يفعله في الكويت (صور) ،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار