كولر يطلب 3 صفقات جديدة في الأهلي وعودة المفاوضات مع مارسينيو وفوفانا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:21:04+03:00

اخبار الرياضة، 01 12 م السبت 26 نوفمبر 2022 مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد .،كولر يطلب 3 صفقات جديدة في الأهلي وعودة المفاوضات مع مارسينيو وفوفانا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يطلب 3 صفقات جديدة في الأهلي وعودة المفاوضات مع «مارسينيو وفوفانا»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:12 م | السبت 26 نوفمبر 2022

مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد

تدرس لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء برئاسة أمير توفيق، ملف صفقات الأهلي الجديدة في يناير 2023، إذ قدم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، تقريره الفني لإدارة النادي التي تقوم بدورها دراسة الملف مع شركة الكرة، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على كرة القدم.

كولر بشأن احتياجاته في الميركاتو الشتوي وتفكير لجنة تخطيط الكرة في هذا الملف.

الأهلي، إن كولر طلب دعم 3 مراكز في صفوف الفريق، وهي «رأس الحربة - الجناح الأيسر - وسط الملعب».

صفقات الأهلي الجديدة في يناير 2023

                           تدريبات الأهلي

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي تجري مفاوضاتها مع رأس حربة أجنبي، في الوقت الجاري وتقترب من حسم المفاوضات.

وأوضح: «البرازيلي مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني على رأس المرشحين، والإيفواري ديفيد فوفانا، مهاجم فريق مولده النرويجي، وهناك ثنائي آخر يجري متابعة موقفهم وموقف أنديتهم تحسبًا لفشل المفاوضات مع اللاعب البرازيلي».

وعن صفقتي الجناح الأيسر وخط الوسط، قال: «ندرس مع كولر بعض الأسماء في الدوري المصري، أو إقناعه بالاعتماد على المجموعة المتواجدة بالفريق حاليا، ولم نبدأ المفاوضات مع أي لاعب في المركزين حتى الآن، لرغبة النادي في استغلال فريق الشباب».

واختتم: «في مركز الظهير الأيسر يحاول الأهلي رفع الإيقاف عن كهربا أو الاعتماد على لاعبي فريق الشباب، أما في وسط الملعب فهناك محمد محمود ومحمد فخري فضلا عن إمكانية عودة كريم نيدفيد نهاية الموسم من فيوتشر بعد انتهاء إعارته».

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

على جانب آخر، يستعد فريق الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساء غد الأحد، على استاد «الأهلي وي السلام»، في إطار مباريات ربع نهائي كأس مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يطلب 3 صفقات جديدة في الأهلي وعودة المفاوضات مع «مارسينيو وفوفانا»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار