الدرجة الثانية شريف الخشاب مديرًا فنيًا لـ الأولمبي
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:20:29+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 01 20 م تعاقد مجلس إدارة نادي الأولمبي مع شريف .،الدرجة الثانية شريف الخشاب مديرًا فنيًا لـ الأولمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدرجة الثانية.. شريف الخشاب مديرًا فنيًا لـ الأولمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 01:20 م

تعاقد مجلس إدارة نادي الأولمبي مع شريف الخشاب مديرًا فنيًا لـ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأولمبي، خلفًا لـ رمضان السيد، بعد اعتذار الأخير عن الاستمرار في القيادة الفنية لـ الفريق الإسكندري، بعد انتهاء الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية.

شريف الخشاب مديرًا فنيًا لـ الأولمبي

وسبق وأعلن نادي المجد الإسكندري تعاقده مع الخشاب، ولكن الاتفاقات بين الطرفين لم تكتمل بسبب الاختلاف على بنود العقد.

 يذكر أن الخشاب قد تولى القيادة الفنية لـ فريق المجد في بداية الموسم، ثم رحل عن تدريب الفريق وتولى القيادة الفنية لـ فريق المنيا، ولكن سرعان ما رحل عن تدريب فريق المنيا بعد مرور جولة واحدة.

 الأولمبي يخسر من نبروه

خسر الفريق الأول الكروي بنادي الأولمبي من نظيرة فريق نبروه بقيادة مديره الفني عبد اللطيف الدوماني، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب عز الدين يعقوب، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية.

ترتيب هدافي مجموعة بحري

يتصدر ترتيب هدافي مجموعة بحري محمود عبد الله لاعب كفر الشيخ برصيد 5 أهداف خلال 5 مباريات، مؤمن محسن في المركز الثاني برصيد 4 أهداف خلال لعب 3 مباريات، ويأتي في المركز الثالث وحيد محسن برصيد 4 أهداف خلال 3 مباريات.

ويحتل المركز الرابع أحمد العوضي برصيد 4 أهداف خلال 3 مباريات، ويأتي في المركز الخامس ادهم عريف برصيد هدفين خلال لعب مباراتين، وفي المركز السادس شريف أشرف برصيد هدفين خلال مباراتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدرجة الثانية.. شريف الخشاب مديرًا فنيًا لـ الأولمبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار