كأس العالم 2022 أستراليا تتقدم على تونس بهدف في الشوط الأول بالمونديال
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:04:34+03:00

اخبار الرياضة، انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين منتخب تونس أمام نظيره منتخب أستراليا .،كأس العالم 2022 أستراليا تتقدم على تونس بهدف في الشوط الأول بالمونديال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. أستراليا تتقدم على تونس بهدف في الشوط الأول بالمونديالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين منتخب تونس أمام نظيره منتخب أستراليا بتقدم الأخير بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وانطلقت مباراة تونس أمام أستراليا اليوم السبت في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة والواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودي.

وسجل اللاعب ميتشيل دوكي الهدف الأول لمنتخب أستراليا بعد استقباله عرضية مٌتقنة من الجهة اليسار عن طريق زميله جودوين ليسكنها داخل شباك منتخب تونس.

وحاول منتخب تونس بعد هذا الهدف تعديل النتيجة عن طريق الثلاثي الأمامي عصام الجبالي ونعيم السليتي ويوسف المساكني إلا أن دفاع المنتخب الإسترالي كان سداً منيعاً أمام هجمات لاعبو نسو قرطاج.

وبدأ منتخب تونس بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: أيمن دحمان.

في خط الدفاع: الطالبي، ياسين مرياح، برون.

في خط الوسط: العابدي، السخيري، العيدوني، دراجر.

في خط الهجوم: يوسف المساكني، نعيم السليتي، عصام الجبالي.

في حين جاء تشكيل أستراليا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ماثيو ريان.

في خط الدفاع: أتكينسون، سوتر، رويليس، عزيز بيشيش.

في خط الوسط: أرون موي، جودوين، ماكجري، إرفيني، ماثيو ليكي.

في خط الهجوم: ميتشيل دوكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. أستراليا تتقدم على تونس بهدف في الشوط الأول بالمونديال،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار