نتيجة مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022 نسور قرطاج يتأخرون بهدف
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:00:51+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 12 52 م منتخب تونس أمام منتخب أستراليا، على ملعب .،نتيجة مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022 نسور قرطاج يتأخرون بهدف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022.. نسور قرطاج يتأخرون بهدففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 12:52 م

منتخب تونس أمام منتخب أستراليا، على ملعب الجنوب في قطر، خلال مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، بتقدم المنتخب الأسترالي بهدف دون رد.

وتقدم منتخب أستراليا في النتيجة عن طريق اللاعب ميشيل ديوك في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، من رأسية رائعة في مرمى منتخب تونس، سكنت شباك أيمن دحمان حارس المرمى.

وحاول منتخب تونس التعادل عن طريق الجبالي والسليتي ودراجر والمساكني، ولكن فشل المنتخب التونسي في التعادل خلال مجريات الشوط الأول.

بينما كانت هجمات منتخب أستراليا خطيرة خلال أحداث الشوط الأول للمباراة، وحاول الفريق التسجيل خلال أكثر من عرضية واستغلال الهجمات المرتدة السريعة.

منتخب تونس  أستراليا  تونس

تشكيل منتخب تونس أمام أستراليا 

حراسة المرمى: أيمن دحمان. 

خط الدفاع: الطالبي، ياسين مرياح، برون. 

خط الوسط: العابدي، السخيري، العيدوني، دراجر.

خط الهجوم: يوسف المساكني، نعيم السليتي، عصام الجبالي.

تشكيل أستراليا أمام تونس 

حراسة المرمى: ماثيو ريان.

خط الدفاع: أتكينسون، سوتر، رويليس، عزيز بيشيش.

خط الوسط: أرون موي، جودوين، ماكجري، إرفيني، ماثيو ليكي.

خط الهجوم: ميتشيل دوكي.

وتعادل المنتخب التونسي سلبيًا أمام نظيره منتخب الدنمارك، ضمن مباريات الجولة الأولي، بينما حقق منتخب فرنسا الفوز برباعية على حساب المنتخب الأسترالي، في لقاء عبر فيه صاحب لقب البطولة الماضية عن نفسه وإمكانيات لاعبيه. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022.. نسور قرطاج يتأخرون بهدف،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار