والد أنغام يكشف لـ اليوم تطورات حالتها الصحية وموعد خروجها من المستشفى
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:00:08+03:00

اخبار الفن، أنغام، تطورات الحالة الصحية لابنته التي تعرضت لوعكة شديدة أخيرًا، دخلت على إثرها .،والد أنغام يكشف لـ اليوم تطورات حالتها الصحية وموعد خروجها من المستشفى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوالد أنغام يكشف لـ«اليوم» تطورات حالتها الصحية وموعد خروجها من المستشفىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنغام، تطورات الحالة الصحية لابنته التي تعرضت لوعكة شديدة أخيرًا، دخلت على إثرها المستشفى مرتين.

وبدأت أزمة الفنانة أنغام منذ أسبوع عندما أُصيبت بنزيف شديد واضطر أطباء النساء إجراء عملية استئصال رحم لها، ثم خرجت من المستشفى بعد 3 أيام، وعادت مرة أخرى الأربعاء الماضي عندما عانت مضاعفات العملية التي أجرتها.

أنغام تحسنت حالتها الصحية بشكل كبير، بعدما بذل الأطباء كل جهدهم لتصبح في أفضل حالة صحية، كما أضاف أن ابنته سوف تغادر المستشفى، اليوم السبت، بعدما أكد الأطباء أن عودتها للمنزل لا تُمثل خطرًا على صحتها.

أنغام فقط تحتاج إلى بعض الراحة، التي ستنالها في المنزل، وذلك بعدما اعتذرت عن الحفلات التي كان من المقرر أن تُحيها في الفترة المُقبلة، من خلال بيان نشرته على صفحاتها بمواقع السوشيال ميديا المختلفة، مطالبةً الجمهور بالدعاء لها.

تفاصيل الحالة الصحية للمطربة أنغام

منذ أسبوع أُصيبت أنغام بألم شديد في منطقة المعدة، ودخلت على إثره المستشفى لتتلقى العلاج، ولكن فاجأها الأطباء أنها في حاجة إلى إجراء عملية استئصال رحم سريعًا، خاصةً أنها كانت تعاني النزيف، وعادت أنغام إلى منزلها بعد العملية بثلاثة أيام، وبعد يومين اشتد عليها الألم في معدتها مرة أخرى وأصبحت غير قادرة على تناول الطعام، وتشعر بالقيء المستمر.

طبيب أنغام يكشف تطورات حالتها

جامعة القاهرة، والمُعالج للمطربة أنغام، في مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامجه "مساء dmc" إن حالتها الصحية جيدة، وهي أُصيبت فقط بما يُسمى "التصاقات الأمعاء" وهو من مضاعفات العملية التي أجرتها، والأمر لا يوجد به خطورة على صحتها ولكنها تحتاج فقط أن يدعو لها الجمهور بالشفاء العاجل.

وأكد أن الانسداد المعوي من مضاعفات العمليات الجراحية وأحيانًا يحدث هذا الأمر بعد العمليات بفترة قد تطول أو تقصر، أو لا يحدث أبدًا، حسب الحالة المناعية للمريض نفسه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل والد أنغام يكشف لـ«اليوم» تطورات حالتها الصحية وموعد خروجها من المستشفى،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار