بالصور النباتات تزين أروقة مبنى مكتبة الحرم المكي الشريف
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T12:45:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالصور.. النباتات تزين أروقة مبنى مكتبة الحرم المكي الشريف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وأوضحت رئاسة شؤون الحرمين عبر موقعها الإلكتروني ، أنه انطلاقاً من مبادرة السعودية الخضراء والتي تهدف إلى تحسين مستوى جودة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وأوضحت رئاسة شؤون الحرمين (عبر موقعها الإلكتروني)، أنه انطلاقاً من مبادرة السعودية الخضراء والتي تهدف إلى تحسين مستوى جودة الحياة، وتحقيق مستقبل أكثر استدامة، وإنفاذاً لتوجيهات الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، قامت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية بتهيئة أروقة وأدوار مبنى مكتبة الحرم المكي الشريف، بمجموعة من النباتات الداخلية، التي ستسهم في تحسين الجو وتنقيته بشكل طبيعي.

وأوضح المقاطي، أنه تم تغطية مختلف جوانب وزوايا أروقة المبنى بالنباتات، وتوزيعها فيه بشكل منظم لتغطي مبنى مكتبة الحرم المكي الشريف، لتقدم تغذية بصرية جمالية لزائريه ورواده من المهتمين والباحثين وطلبة العلم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. النباتات تزين أروقة مبنى مكتبة الحرم المكي الشريف،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار