كأس العالم 2022 حريق هائل في لوسيل قبل مواجهة الأرجنتين والمكسيك
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T12:36:23+03:00

اخبار الرياضة، شهدت الساعات القليلة الماضية اندلاع حريق هائل في مدينة لوسيل المونديالية في قطر .،كأس العالم 2022 حريق هائل في لوسيل قبل مواجهة الأرجنتين والمكسيك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. حريق هائل في لوسيل قبل مواجهة الأرجنتين والمكسيكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت الساعات القليلة الماضية اندلاع حريق هائل في مدينة لوسيل المونديالية في قطر بجانب تصاعد أعمدة من الدخان الأسود في السماء بجوار إحدى قرى المشجعين في البلاد.

جاء هذا الحريق قبل ساعات من المباراة المرتقبة التي ستقام على ملعب لوسيل بين منتخب الأرجنتين أمام نظيره منتخب المكسيك في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022 والمٌقامة حالياً بدولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

ويمكن رؤية برج الدخان الضخم يتصاعد عبر قرية المشجعين ، المسماة جزيرة قطيفان الشمالية ، على الرغم من أن مكان نشوب الحريق لا يزال غير واضح.

حريق في #قطر – #لوسيل نسأل الله السلامة للجميع.#كأس_العالم_قطر2022 #مونديال_قطر_2022 #FIFAWorldCup #WorldcupQatar2022 pic.twitter.com/qIyV7y9eJY

— قطر وكأس العالم (@WorldCupLeaks) November 26, 2022

وقالت السلطات إن الدفاع المدني سيطر على حريق في مبنى قيد الإنشاء دون وقوع إصابات.

لقد سعوا إلى طمأنة المشجعين والمقيمين في تغريدة نُشرت بعد الساعة 10 صباحًا.

وستنطلق مباراة الأرجنتين أمام المسكيك اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. حريق هائل في لوسيل قبل مواجهة الأرجنتين والمكسيك،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار