أهداف مباراة تونس وأستراليا ديوك يتقدم للأصفر أمام نسور قرطاج
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T12:32:32+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 12 27 م تونس مع نظيره منتخب أستراليا، حاليًا، في .،أهداف مباراة تونس وأستراليا ديوك يتقدم للأصفر أمام نسور قرطاج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأهداف مباراة تونس وأستراليا.. ديوك يتقدم للأصفر أمام نسور قرطاجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 12:27 م

تونس مع نظيره منتخب أستراليا، حاليًا، في المباراة المقامة على ستاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

وبدأت المباراة بين منتخبي تونس وأستراليا في الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت ، وفي الساعة الثانية عصرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

أهداف مباراة تونس وأستراليا 

وسجيل منتخب أستراليا أول أهداف المباراة في شباك منتخب تونس، وذلك عن طريق ميتشل ديوك في الدقيقة 23 من عمر المباراة عن طريق رأسية.

تشكيل منتخب تونس أمام أستراليا 

حراسة المرمى: أيمن دحمان. 

خط الدفاع: الطالبي، ياسين مرياح، برون. 

خط الوسط: العابدي، السخيري، العيدوني، دراجر.

خط الهجوم: يوسف المساكني، نعيم السليتي، عصام الجبالي.

تشكيل أستراليا أمام تونس 

حراسة المرمى: ماثيو ريان.

خط الدفاع: أتكينسون، سوتر، رويليس، عزيز بيشيش.

خط الوسط: أرون موي، جودوين، ماكجري، إرفيني، ماثيو ليكي.

خط الهجوم: ميتشيل دوكي.

وتعادل المنتخب التونسي سلبيًا أمام نظيره منتخب الدنمارك، ضمن مباريات الجولة الأولي، بينما حقق منتخب فرنسا الفوز برباعية على حساب المنتخب الأسترالي، في لقاء عبر فيه صاحب لقب البطولة الماضية عن نفسه وإمكانيات لاعبيه. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهداف مباراة تونس وأستراليا.. ديوك يتقدم للأصفر أمام نسور قرطاج،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار