صحف قطرية تشن هجوماً لاذعاً على سانشيز خيبة أمل وإخفاق غير متوقع
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T12:26:01+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صحف قطرية تشن هجوماً لاذعاً على «سانشيز»: خيبة أمل وإخفاق غير متوقع، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وصدرت صحيفة الوطن غلاف ملحقها بعنوان خيبة أمل ، وأشارت إلى أن خطة إعداد المنتخب لم تكن مناسبة، كما أن تفريغ اللاعبين من أنديتهم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وصدرت صحيفة الوطن غلاف ملحقها بعنوان «خيبة أمل»، وأشارت إلى أن خطة إعداد المنتخب لم تكن مناسبة، كما أن تفريغ اللاعبين من أنديتهم لم يكن موفقًا، كما طالبت الصحيفة باستبدال المدرب، ووصفت ما حدث بأنه «إخفاق غير متوقع».

من جانبها طالبت صحيفة الراية من اتحاد الكرة إجراء مراجعات ودراسة شافية لأسباب الخروج بهذه الطريقة من البطولة، ووصفت ما حدث بـ «الخسارة المرة».

وتلقى المنتخب القطري أمس الجمعة هزيمته الثانية على التوالي أمام نظيره السنغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفقد على إثرها فرصة التأهل إلى الدور الثاني عقب هزيمته في المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور بهدفين نظيفين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحف قطرية تشن هجوماً لاذعاً على «سانشيز»: خيبة أمل وإخفاق غير متوقع،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار