وليد الركراكي هدفنا التأهل لدور الـ 16 في كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T12:12:54+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 12 07 م المغرب عن مواجهة بلجيكا، والتي ستجمع بين .،وليد الركراكي هدفنا التأهل لدور الـ 16 في كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوليد الركراكي: هدفنا التأهل لدور الـ 16 في كأس العالم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 12:07 م

المغرب عن مواجهة بلجيكا، والتي ستجمع بين الفريقين مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم.

وتعادل منتخب المغرب في مباراته الأولى أمام منتخب كرواتيا، بنتيجة سلبية بينما حقق منتخب بلجيكا الفوز على حساب منتخب كندا بهدف دون رد.

تصريحات وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب 

علينا أن نتفوق على أنفسنا في مباراة الغد، ويجب أن لا نكون عاطفيين لأن ذلك يدفعنا لارتكاب الأخطاء بشكل أكبر خلال المباريات.

وتابع مدرب منتخب المغرب: هدفنا التأهل لدور الـ 16 في المونديال، نحن في مجموعة الموت وعلينا الخروج منها للدور الثاني بأي شكل وبأي طريقة، سنحاول خرق دفاعات منتخب بلجيكا ونحقق التوازن بين الدفاع والهجوم خلال أحداث اللقاء.

وواصل: أشرف حكيمي ونصير مزراوي جاهزان لمباراة الغد ضد بلجيكا، لكن سوف أرى هل يمكن المجازفة بهما أم لا.

تصريحات ايدين هازارد 

وأكد ايدين هازارد خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم، ضرورة تحلي لاعبي المنتخب البلجيكي بالتركيز، في لقاءهم المنتظر أمام المغرب، مضيفًا: خوف المباريات الأولى انتهى، والآن نريد التركيز بشكل كامل على مباراة المغرب، ولن نخاف وسنحاول القيام بما لدينا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وليد الركراكي: هدفنا التأهل لدور الـ 16 في كأس العالم ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار