خطوات حماية الهاتف الجوال من برامج التجسس والاختراق
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T11:40:52+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خطوات حماية الهاتف الجوال من برامج التجسس والاختراق، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وقال دينيس كوفيكوف مدير المركز الهندسي الإقليمي SafeNet التابع لمبادرة التكنولوجيا الوطنية NTI لوكالة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وقال دينيس كوفيكوف مدير المركز الهندسي الإقليمي "SafeNet" التابع لمبادرة التكنولوجيا الوطنية (NTI) لوكالة "Prime"، إن يجب على مراقبة التطبيقات وشبكات التواصل الاجتماعي المفتوحة على هاتفه الجوال، كما يجب عليه تحديد الأجهزة وعناوين IP التي من خلالها تم الدخول إلى الهاتف.

وأشار الخبير الروسي إلى أنه لضمان تجنب خطر اختراق الهاتف والتجسس عليه لا بد من وضع تعريف مستخدم ثنائي. وهذا سيجعل من الصعب على المتسللين الاختراق، كما أنه يزيد مستوى الأمان لدى المستخدم.

ونصح الخبير الروسي صاحب الهاتف بضرورة التحقق أولا من عدم وجود فيروسات عند الرغبة في استخدام تطبيق معين، مؤكدًا أن الاستخدام المستمر لمضادات الفيروسات يزيد بشكل كبير من حماية الهاتف ومحتوياته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوات حماية الهاتف الجوال من برامج التجسس والاختراق،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار