ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T11:32:16+03:00

اخبار الرياضة، السوسنةـ يسعى المنتخب التونسي لتعزيز فرصه للعبور للدور الثاني عندما يواجه استراليا .،قنوات مجانية تبث مباريات تونس والسعودية تفاصيل مثيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقنوات مجانية تبث مباريات تونس والسعودية .. تفاصيل مثيرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السوسنةـ يسعى المنتخب التونسي لتعزيز فرصه للعبور للدور الثاني عندما يواجه استراليا اليوم على ملعب الجنوب في تمام الساعة الواحدة ظهرا ضمن مبارايات المجموعة الرابعة.

وكان المنتخب التونسي قد خطف نقطة ثمينة من منتخب الدنمارك في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العالم قطر 2022، ما عزز حظوظه في بلوغ الدور الثاني.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم السبت، صوب استاد المدينة التعليمية بالريان الذي يحتضن اللقاء المرتقب بين المنتخبين السعودي والبولندي، ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي البرازيلي ويلتون سامبايو صفارة هذه المباراة الهامة في تمام الساعة (4:00) بتوقيت الاردن والسعودية.

وكان الأخضر السعودي قد استهل مشواره في مونديال قطر 2022، بفوز تاريخي على نظيره الأرجنتيني (2-1) في المباراة التي جرت يوم الثلاثاء الماضي، على استاد لوسيل.

بينما خرج منتخب بولندا بتعادل بطعم الهزيمة من مباراته أمام نظيره المكسيكي (0-0)، التي أقيمت على استاد (974) بالعاصمة الدوحة، بعد أن أهدر نجمه روبرنت ليفاندوفسكي ركلة جزاء في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام منتخبي بولندا والمكسيك، بينما يتذيل "التانغو" الأرجنتيني الترتيب من دون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022ستنقل مباراة السعودية وبولندا ومباراة تونس وأستراليا عبر قنوات "بي إن سبورتس" المفتوحة، وكذلك قنوات الكأس الرياضية المفتوحة، كما كان الحال في مباراة الأرجنتين الأولى، ضمن قرار القناة القطرية بإذاعة مباريات المنتخبات العربية عدا المغرب مجانا.

ويمكن متابعة المباراتين أيضا من خلال " beIN Sports HD 2 Max" المخصصة لنقل مباريات المونديال، وقنوات الكاس "Alkass EXTRA TWO HD"، "Alkass EXTRA One HD".

أما البث المباشر، فيأتي من خلال تطبيق تود التابع لـ"بي إن سبورتس"، وكذلك خدمة "beIN Sports Connect".

هذا وأعلن جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس عن تشكيل لاعبيه للقاء أستراليا في كأس العالم 2022 في قطر.

وتقام المباراة بين تونس وأستراليا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس العالم والتي تضم أيضا منتخبي فرنسا والدنمارك.

تشكيلة منتخب تونسفي حراسة المرمى : أيمن دحمان

في الدفاع :محمد دراجر _ علي العابدي _ منتصر الطالبي _ ياسين مرياح _ديلان برون

في وسط الميدان :عيسى العيدوني _إلياس السخيري _ نعيم السليتي

في الهجوم : يوسف المساكني _ عصام الجبالي.

تشكيل منتخب أسترالياحراسة المرمى: مات ريان

الدفاع: ناثانييل أتكينسون – هاري ساوتر – كاي رولز – عزيز بيهيتش

الوسط: أرون موي – رايلي ماكجري – جاكسون إرفين

يخوض المنتخب السعودي مواجهة قوية أمام نظيره البولندي عند دقات الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب المدينة التعليمية، في إطار الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022، وذلك بعد أن قدم الأخضر ملحمة كبري بفوزه على راقصي التانجو "الأرجنتين" بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولي.

 ويدخل منتخب السعودية مباراة بولندا بثقة ومعنويات مرتفعة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه أمام الأرجنتين، حيث اتضح مدى نضج الفريق العربي التكتيكي خلال المباراة ونجاحه في التفوق على كتيبة التانجو بقيادة النجم العالمي .

ويعقد المنتخب السعودي آمالا كبيرة على نجمه سالم الدوسري الذي يقدم مستويات جيدة خلال الفترة الأخيرة، حتى بات يطلق عليه رجل المناسبات الكبيرة، وآخرها هدفه الرائع فى شباك الأرجنتين.

ويلعب المنتخب السعودي الذي يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، في المجموعة الثالثة في المونديال رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة لكل من المكسيك وبولندا اللذين تعادلا في الجولة الأولى، بينما يقبع المنتخب الأرجنتيني في ذيل المجموعة بلا رصيد.

ويأمل منتخب السعودية قيادة أحلام العرب في النسخة الحالية بقطر ، من خلال الفوز في مباراة اليوم ، خلال مشوار حصد بطاقة التأهل إلى الدور التالي، علما بأنه حقق في مشاركته الأولى عام 1994 أفضل نتيجة ببلوغه دور الـ16.

واستبعد الفرنسي هيرفي رينار مدرب السعودية مشاركة سلمان الفرج في مباراة أخرى بكأس العالم لكرة القدم بعدما تعرض قائد المنتخب لإصابة خلال الفوز التاريخي على الأرجنتين، هذا بالإضافة إلى غياب ياسر الشهراني لخضوعه إلى جراحه عقب إصابته إثر اصطدام مع زميله الحارس محمد العويس الذي كان يحاول إبعاد تمريرة عالية، ولن يستطع اللاعب المشاركة مع الأخضر فى المونديال حتى حال التأهل إلى الدور المقبل.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب البولندي إلى تعويض إهداره ركلة جزاء أمام المكسيك واكتفاءه بنقطة التعادل، وسيكون الفوز على السعودية بوابة عبور محتملة للدور الثاني، إلا أن الهداف ليفاندوفسكي ورفاقه يعلمون جيدا أن التكهنات السابقة للبطولة التي وضعت المنتخب السعودي كمحطة سهلة لم تعد كما كانت بعد التفوق على الأرجنتين.

المجموعة الرابعة (D):

تونس x أستراليا – الساعة (1:00) بتوقيت غرينتش

المجموعة الثالثة (C):

بولندا x السعودية – الساعة (13:00) بتوقيت الاردن

المجموعة الرابعة (D):

فرنسا x الدنمارك – الساعة (4:00) بتوقيت الاردن.

المجموعة الثالثة (C):

الأرجنتين x المكسيك – الساعة (7:00) بتوقيت الاردن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قنوات مجانية تبث مباريات تونس والسعودية .. تفاصيل مثيرة،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار