خلافات حادة داخل الاتحاد الأوروبي حول تحديد سقف أسعار النفط الروسي
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T11:20:21+03:00

مال واعمال، .،خلافات حادة داخل الاتحاد الأوروبي حول تحديد سقف أسعار النفط الروسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخلافات حادة داخل الاتحاد الأوروبي حول تحديد سقف أسعار النفط الروسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لمناقشة اقتراح مجموعة السبع فرض سقف لأسعار الروسي المنقول بحرا.

وانقسمت حكومات الاتحاد الأوروبي يوم الخميس بشأن المستوى الذي سيتم عنده وضع سقف لأسعار النفط الروسي للحد من قدرة موسكو على دفع تكاليف حربها في أوكرانيا دون التسبب في صدمة في إمدادات النفط العالمية. ومن المقرر أن يدخل الحد الأقصى للسعر حيز التنفيذ في الخامس من ديسمبر/ كانون الأول.

ونظرا لوجود مقار شركات الشحن والتأمين الرئيسية في العالم في دول مجموعة السبع، فإن سقف السعر سيجعل من الصعب جدا على موسكو بيع نفطها، وهو أكبر صادراتها ويمثل حوالي 10% من المعروض العالمي، بسعر أعلى.

وقال دبلوماسيون من الاتحاد الأوروبي طلبوا عدم نشر أسمائهم إنه لم يتضح مدى قرب الجانبين من التوصل إلى اتفاق.

وأضاف أحد الدبلوماسيين المقربين من المحادثات "لا يزال الموقفان متباعدان جدا ولا نرى أي محاولة من الولايات المتحدة للتوفيق بين الجانبين".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خلافات حادة داخل الاتحاد الأوروبي حول تحديد سقف أسعار النفط الروسي،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار