أسهم أوروبا تسجل سادس أسبوع من المكاسب على التوالي
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T11:20:21+03:00

مال واعمال، .،أسهم أوروبا تسجل سادس أسبوع من المكاسب على التوالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسهم أوروبا تسجل سادس أسبوع من المكاسب على التواليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وسجل المؤشر الأوروبي أعلى مستوياته في أكثر من 3 أشهر في وقت سابق من الأسبوع.

وانخفض مؤشر شركات التجزئة الأوروبي 0.6% في يوم الجمعة السوداء، الذي يميز بداية موسم التسوق، على خلفية تفاقم أزمة تكلفة المعيشة وتحول الاهتمام إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وتراجع مؤشر الأسهم العقارية 0.9% بعدما قاد صعود السوق في الجلسة السابقة. وقادت أسهم شركات الإسكان البريطانية التراجع بعدما أظهر مسح ارتفاع الطلب على استئجار المنازل في بريطانيا في أكتوبر/ تشرين الأول مع تأجيل المشترين المحتملين لأول مرة صفقات الشراء.

وتراجع سهم كريدي سويس 6.6% إلى مستوى قياسي منخفض في أعقاب إعلان خطط لزيادة رأس المال وبعدما أظهر تقرير صدر هذا الأسبوع تحقيق نتائج ضعيفة.

وارتفع سهم إليا غروب 4% بعدما رفعت شركة تشغيل شبكات الكهرباء البلجيكية توقعاتها لعام 2022 وأعلنت خطة خمسية للإنفاق الرأسمالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسهم أوروبا تسجل سادس أسبوع من المكاسب على التوالي،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار