كأس العالم 202 تشكيل أستراليا الرسمي أمام تونس بالمونديال
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T11:12:14+03:00

اخبار الرياضة، أعلن جراهام أرنولد المدير الفني لمنتخب أستراليا الأول عن تشكيل فريقه الرسمي .،كأس العالم 202 تشكيل أستراليا الرسمي أمام تونس بالمونديال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 202.. تشكيل أستراليا الرسمي أمام تونس بالمونديالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن جراهام أرنولد المدير الفني لمنتخب أستراليا الأول عن تشكيل فريقه الرسمي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره منتخب تونس في إطار منافسات بطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة تونس ضد أستراليا

ومن المقرر أن تبدأ مباراة تونس أمام أستراليا اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة والواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية بتوقيت الإمارات ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم وذلك على ملعب “الجنوب” بالعاصمة القطرية الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس أمام أستراليا

وستنقل مباراة المنتخب التونسي أمام نظيره الأسترالي اليوم السبت عبر قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للمسابقة العالمية.

تشكيل أستراليا أمام تونس في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: رايان.

الدفاع: كاراتشيتش ، سوتار، روفليس، بيهتش.

الوسط: ماكجري، موى، إيرفين.

الهجوم: ليكي، ديوك، جودوين.

ويلعب منتخب أستراليا في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات تونس والدنمارك وفرنسا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 202.. تشكيل أستراليا الرسمي أمام تونس بالمونديال،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار