العامة للحبوب تشارك في أعمال منظمة السكر الدولية
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T11:10:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «العامة للحبوب» تشارك في أعمال منظمة السكر الدولية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي العامة للحبوب خلال الفترة 22 25 نوفمبر الجاري، في جلسة منظمة السكر الدولية والمؤتمر الذي عقد على هامش الجلسة بمقر المنظمة في مدينة لندن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


العامة للحبوب خلال الفترة 22 - 25 نوفمبر الجاري، في جلسة منظمة السكر الدولية والمؤتمر الذي عقد على هامش الجلسة بمقر المنظمة في مدينة لندن بالمملكة المتحدة، في أول مشاركة للمملكة بصفتها عضوًا بالمنظمة، بعد أن شاركت في الجلسة السابقة بصفة مراقب.

الأمن الغذائي كون أن سلعة السكر من السلع الأساسية التي تعتمد عليها العديد من المنتجات الغذائية وواحدة من السلع التي يتم استيرادها من الخارج.

تطورات السوق العالمية للسكر

وتضمنت أعمال الجلسة والمؤتمر المصاحب العديد من الموضوعات المتعلقة بأعمال المنظمة وتطورات السوق العالمية للسكر ووضع وتوقعات الإمدادات والطلب العالمي، إضافة إلى آخر التطورات فيما يتعلق بإنتاج الوقود (الإيثانول) من المحاصيل المنتجة لخام السكر، حيث تناول المؤتمر المصاحب للجلسة "طاقة الكربون من السكر: تحول العالم نحو الاستدامة".

ومثل المؤسسة في جلسة المنظمة والمؤتمر المصاحب لها وفد من المؤسسة العامة للحبوب ضم نائب محافظ المؤسسة العامة للحبوب للشؤون التنظيمية الدكتور محمد بن صالح العمري، ونائب محافظ المؤسسة لشؤون الحبوب محمد بن إبراهيم الفوزان، ومدير إدارة الحبوب ناصر بن عبد اللطيف المناع.

منظمة السكر الدولية، منظمة حكومية دولية، ومقرها لندن، وتم تأسيسها بموجب اتفاقية السكر الدولية لعام 1968م، لتكون الهيئة المسؤولة عن إدارة الاتفاقية، وبعد انضمام المملكة رسميًّا كعضو في المنظمة وصل عدد الدول الأعضاء فيها إلى 88 دولة.

وتعمل المنظمة على تشجيع تجارة السكر عن طريق جمع ونشر معلومات عن سوق السلعة، والبحث في استخداماتها الجديدة والمنتجات ذات الصلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «العامة للحبوب» تشارك في أعمال منظمة السكر الدولية،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار