كأس العالم 2022 المساكني والجبالي يقودان تشكيل تونس أمام أستراليا بالمونديال
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T11:00:23+03:00

اخبار الرياضة، أعلن جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس الأول عن تشكيل نسور قرطاج الرسمي .،كأس العالم 2022 المساكني والجبالي يقودان تشكيل تونس أمام أستراليا بالمونديال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. المساكني والجبالي يقودان تشكيل تونس أمام أستراليا بالمونديالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس الأول عن تشكيل نسور قرطاج الرسمي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره منتخب أستراليا في إطار منافسات بطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة تونس ضد أستراليا

ستنطلق مباراة تونس أمام أستراليا اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة والواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية بتوقيت الإمارات ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة تونس أمام أستراليا

ستذاع مباراة المنتخب التونسي أمام نظيره الأسترالي اليوم السبت والمقرر إقامتها على ملعب “الجنوب” عبر قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للمسابقة العالمية.

تشكيل تونس أمام أستراليا في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: أيمن دحمان.

الدفاع: منتصر الطالبي، ياسين مرياح، ديلان برون، على العابدي.

الوسط: عيسي العبدونى، إلياس السخيري، محمد دراجر،.

الهجوم: نعيم السليتي ، يوسف المساكنى، عصام الجبالي.

ويتواجد منتخب تونس في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات أستراليا وفرنسا والدنمارك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. المساكني والجبالي يقودان تشكيل تونس أمام أستراليا بالمونديال،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار