ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T10:45:45+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اتفاقيات لخدمة المصريين في السعودية.. حصاد نشاط وزارة الهجرة خلال أسبوع، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 10 20 ص السبت 26 نوفمبر 2022 نشرت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، تقريراً سلطت من خلاله الضوء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


10:20 ص السبت 26 نوفمبر 2022

نشرت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، تقريراً سلطت من خلاله الضوء على النشاط الأسبوعي للسفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، وذلك خلال الفترة من 19 نوفمبر إلى 25 نوفمبر الجاري.

وتمثل النشاط في:

1) بدعوة من السفير محمد أبو الخير، قنصل مصر العام في لندن، السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة تشارك في لقاء أبناء الجالية المصرية في بريطانيا، ورموز المجلس المصري البريطاني؛ لمناقشة كافة اقتراحاتهم وتعريفهم بجهود الدولة المصرية في التنمية المستدامة في كل المجالات.

2) السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة تستكمل سلسلة من الفيديوهات التوضيحية للمصريين بالخارج، ردًا على أسئلتهم حول استقدام سيارة من الخارج، وأبرز التفاصيل التي تناولتها تعليقاتهم ورسائلهم، والتي تأتي حول المدة الزمنية والسيارات ذات التجهيزات الخاصة، وإجابة على بعض الحالات الخاصة في الخارج.

3) السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة تنعى الدكتورة فوزية العشماوي رئيس قسم الدراسات العربية والإسلامية بجامعة جنيف، وهي إحدى خبيرات مصر بالخارج، التي توفيت اليوم في سويسرا، بعد رحلة علم وعطاء، أضافت لمصر الكثير خلال رئاستها لقسم الدراسات العربية والإسلامية بكلية الآداب بجامعة جنيف بسويسرا، وشاركت الفقيدة بعلمها وخبرتها في مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة"، والذي نظمته وزارة الهجرة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

4) السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة تستقبل الأنبا بولس أسقف أوتاوا ومونتريال وشرق كندا لتعزيز التعاون والتواصل مع الجاليات المصرية بالخارج، والاتفاق على الاستعانة بخبرات الجالية المصرية بكندا في إطار "مراكب النجاة" و"حياة كريمة"، وأكدت وزيرة الهجرة حرصها على فتح آفاق التعاون مع الأزهر والكنيسة المصرية لربط أبنائنا بالخارج بوطنهم الأم.

5) السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة تستقبل السفيرة هبة زكي القنصل العام الجديد لمصر في الكويت؛ لبحث تعزيز التعاون لخدمة أبناء الجالية المصرية في الكويت، وتقديم المزيد من التواصل والمحفزات والتيسيرات، وأكدت الوزيرة حرصها على التعاون والتنسيق المستمر مع وزارة الخارجية والتعاون مع السفراء والقناصل في مختلف أنحاء العالم، بما يحقق مصالح المصريين بالخارج، كما أشادت بدور جاليتنا بالكويت في دعم التنمية في مصر، حيث تعد من أكبر الج



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاقيات لخدمة المصريين في السعودية.. حصاد نشاط وزارة الهجرة خلال أسبوع،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار