مقتل 10 أشخاص في حريق بمبنى سكنى بإقليم شينجيانج الصيني
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T10:10:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مقتل 10 أشخاص في حريق بمبنى سكنى بإقليم "شينجيانج" الصيني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ذكرت السلطات الصينية اليوم السبت أن عشرة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب تسعة آخرون، بعد نشوب حريق، في مبنى سكني، في مدينة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ذكرت السلطات الصينية اليوم السبت أن عشرة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب تسعة آخرون، بعد نشوب حريق، في مبنى سكني، في مدينة "أورومتشي"، عاصمة إقليم "شينجيانج" بشمال غرب الصين. وتظهر مقاطع فيديو، تم تداولها على الانترنت تصاعد ألسنة اللهب من نوافذ الطابق الـ15، بمبنى سكني. وكان الحريق قد نشب أمس الأول الخميس. وتخضع أجزاء واسعة من إقليم "شينجيانج" للإغلاق منذ أكثر من 100 يوم، للحد من انتشار فيروس كورونا. وذكر العديد من السكان على مواقع التواصل الاجتماعي أن القيود عرقلت جهود الإنقاذ، حيث أعاقت الأبواب المغلقة فرار بعض الأشخاص من المبنى المحترق. وترك البعض شققهم في وقت متأخر للغاية، أو لم يغادرونها على الإطلاق، خوفا من انتهاك قيود الإغلاق، طبقا للتقارير. وفي الوقت نفسه، ذكرت تقارير أن رجال الإطفاء وصلوا في وقت متأخر إلى حد ما بسبب الأسيجة والسيارات، التي أغلقت الطريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل 10 أشخاص في حريق بمبنى سكنى بإقليم "شينجيانج" الصيني،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار