أصالة تتصدر تريند جوجل تعرف على السبب
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T09:37:01+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم المطربة السورية أصالة تريند محرك البحث “جوجل” بالسعودية، وذلك بعد حفلها في .،أصالة تتصدر تريند جوجل تعرف على السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأصالة تتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم المطربة السورية أصالة تريند محرك البحث “جوجل” بالسعودية، وذلك بعد حفلها في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 تحت رعاية المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية. 

تفاصيل حفل أصالة في موسم الرياض  

وقدمت أصالة خلال الحفل مجموعة من ألمع أغانيها القديمة والحديثة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وحرصت على شكرهم على محبتهم التي يظهرونها لها في كل مرة تقف فيها على المسرح. 

وكان من أبرز الأغاني التي قدمتها أصالة خلال الحفل أغنية:" قد الحروف، جيتني مكسور، اللى مضايق يفارق، زي المعجزات، بنت أكابر، أكتر، تصور، غلبان وغيرهم". 

أصالة

 

أصالة تثير الجدل بتغيير ملامحها 

وقد أثارت أصالة جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية بعد تغيير ملامحها بشكل ملحوظ، وتعرضت للعديد من الانتقادات بسبب إحدى عمليات التجميل، مما دفعها للخروج عن صمتها والرد على هذه الانتقادات، حيث قالت في تصريحات لها:" سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو "دخيلك شو عاملة؟" ومابعرف ليش متوقعين ماقول".

أصالة

وأضافت:" فابتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيا بيصير معي ما اشارككم فيه بس ممكن  دخيلكم ماتسألوني،شو ماكنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها ؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا انا أوڤر؟".

 

آخر أعمال أصالة 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أصالة هي أغنية " الرحلة" التي تم طرحها مؤخرٱ، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع أحمد طارق يحيي، وحققت نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب". 

أصالة

 

كلمات أغنية "الرحلة" 

لو كل يوم فرقنا ناس بنحبها هتجى لحظه الدنيا تفضى والوحدة تمللنا المكان الرحلة ناس بنحبها وبتحبنا فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب هيا الاهم فى الحكاية كلها دا مش كلام مزوق أهدى ياعم روق بسطها ونت تحبها استحالة تقدر تعيش لو كان مفيش حواليك حجات تشتقلها حبيب يطبطب غريب يقرب أو حاجه صدفة قابلتها والله سهلة ومش مستاهلة وياسيدى الناس لبعضها الذكريات دى فيها كل عمرنا فيها حكياتنا وسنين حياتنا وعشرة دامت كام سنه إزاى يهون ده كله بسهولة كده يبقالنا مين ونلاقى فين نفس الحنين لو كل حاجه حلوة راحت مننا.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أصالة تتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار