تونس كل شيء جائز للتخلص من الإسلاميين
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T09:25:58+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تونس.. كل شيء جائز للتخلص من الإسلاميين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كل شيء جائز في تونس للتخلص من الإسلاميينيُخشى في تونس أن تنجح محاولة تحويل الصراع الأيديولوجي لحالةٍ حقد أعمى لن ينجرّ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كل شيء جائز في تونس للتخلص من الإسلاميين

يُخشى في تونس أن تنجح محاولة تحويل الصراع الأيديولوجي لحالةٍ حقد أعمى لن ينجرّ عنه سوى مزيد من الأحقاد، وإسالة الدماء، والتنكيل بالخصوم.

هناك من يسعى لدفع قيس سعيّد لتقمّص دور بن علي في معركته الشرسة ضد الإسلاميين فصراع هؤلاء مع النهضة يتجاوز الضوابط الأخلاقية والقانونية.

حرب الاستئصال ستؤدي بتونس لنقطة اللاعودة وتدفن السياسة والتعددية وتفتح السجون على مصراعيها وتنسف الحقوق والمبادئ وتغدو الكلمة الأعلى للمتحصّن بالسلطة ويسيطرة على الدولة.

*   *   *

أنجز الفريق التونسي لكرة القدم مقابلة ممتازة ضد الدنمارك، وشهد بذلك الجميع. واعتُبر عيسى العيدوني رجل المباراة، وجرى تكريمه أفضل لاعب خلال المقابلة، واعتُبِر اللاعب الحديدي الذي عطّل ماكينة الدنمارك.

مع ذلك، هناك من بين المعلقين في إحدى الإذاعات التونسية من اعتبر سلوك العيدوني "سلفيا"، وقدّر أنه لو كان موجودا في تونس "لكان موقوفا وليس فقط موجودا ضمن قائمة الـ17"، وهي القائمة التي تشمل المشتبه فيهم.

وربط بين هذا اللاعب وتنظيم أنصار الشريعة المصنّف حركة إرهابية. وبما أن هذا اللاعب الدولي من مواليد فرنسا، ويلعب في خط وسط لفريق نادي فيرينتسفاروشي المجري، فإن التهمة الموجهة إليه من هذا المحلل السياسي تقتضي اعتقاله مباشرة بعد عودته، باعتباره إرهابيا خطيرا!

هناك في تونس من يسعى صباح مساء من أجل الدفع بالرئيس قيس سعيّد نحو تقمّص دور الرئيس الراحل زين العابدين بن علي في معركته الشرسة ضد الإسلاميين، فصراع هؤلاء مع حركة النهضة يتجاوز كل الضوابط الأخلاقية والقانونية.

هم يريدون منه أن يستأصلها ويستأصل معها روافدها والحقل المعرفي الذي يتقاطع مع مرجعياتها الأيديولوجية. لهذا تراهم يلتقطون كل ما من شأنه أن يساعد على إدانتها، ويؤدّي إلى اقتلاع الظاهرة بجميع تعبيراتها السياسية والدينية والثقافية.

وحين يفاجأون من حين إلى آخر بتصريحٍ لرئيس الدولة أو موقف يستند إلى المرجعية العقائدية نفسها التي يعتمد عليها الإسلاميون والمتدينون عموما، تراهم يقومون بدورة التفافية، ويتجنّبون الاصطدام به خوفا من أن يجعلوا منه خصما لهم، لأنهم يريدون الاستفادة منه، ولو بصفة مؤقتة، لتصفية خصمهم الرئيسي ممثلا في الإسلاميين. وهم مستعدّون من أجل ذلك للتضحية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تونس.. كل شيء جائز للتخلص من الإسلاميين،وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار