النشكيل المتوقع لمباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T09:24:22+03:00

اخبار الرياضة، يتأهب عشاق الساحرة المستديرة حول الكرة الأرضية المباراة التي ستجمع بين منتخب .،النشكيل المتوقع لمباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنشكيل المتوقع لمباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يتأهب عشاق الساحرة المستديرة حول الكرة الأرضية المباراة التي ستجمع بين منتخب الأرجنتين أمام نظيره منتخب المكسيك في إطار منافسات بطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

موعد مباراة الأرجنتين أمام المكسيك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين أمام المكسيك اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات ضمن مباريات الجولة الثانية من فعاليات بطولة كأس العالم 2022.

وستنقل مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام المكسيك عبر قنوات: beIN Sports HD 2 Max، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD والتي ستقام على ستاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوخة.

ويلعب المنتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة بجانب المكسيك والسعودية وبولندا

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام المكسيك

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: مولينا، روميرو، ليساندرو مارتينيز، أكونيا.

في الوسط: أنخيل دي ماريا، دي باول، باريديس.

خط الهجوم: باو جوميز، ، لاوتارو مارتينيز.

تشكيل المكسيك المتوقع أمام الأرجننتين

حراسة المرمى: أوتشوا.

خط الدفاع: خورخي سانشيز، مونتيس، مورينو، جاياردو.

خط الوسط: إدسون ألفاريز، هيريرا، لويس تشافيز.

في الهجوم: لوزانو، راؤول خيمينيز، فيجا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النشكيل المتوقع لمباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار