سموحة يكشف موقفه من ضم كهربا في الشتاء طالع التفاصل
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T09:24:21+03:00

اخبار الرياضة، أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي .،سموحة يكشف موقفه من ضم كهربا في الشتاء طالع التفاصل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسموحة يكشف موقفه من ضم كهربا في الشتاء.. طالع التفاصلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أول المهنئين له عقب فوزه بانتخابات الموج الأزرق الرئاسية.

وقال فرج عامر في تصريحات متلفزة “محمود الخطيب، كان أول المهنئين لي بعد فوزي بانتخابات سموحة، كما هنأني أيضًا حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وحسن حمدي، رئيس الأهلي الأسبق”.

وتابع في حديثه” الأهم عندي حاليًا هو حل المشاكل داخل نادي سموحة وإعادة ترتيب الأوراق”.

وعن ضم كهربا ،أجاب ” أنا معرفش بكره في إيه، كهربا، لاعب كبير جدًا ولكن سعره غالي علينا جدًا”.

ونجح فرج عامر في العودة لرئاسة نادي سموحة عقب حصوله على 8443 صوت بينما حصل وليد عرفات، على 5832 ومحمد مجاهد 4449 وأحمد حسين الصغير 14 صوت.

يذكر أن محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي مٌطالب في الوقت الحالي بسداد مليوني ونصف دولار لصالح الزمالك نتيجة الغرامة المالية الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض من طرف واحد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سموحة يكشف موقفه من ضم كهربا في الشتاء.. طالع التفاصل،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار