صورة متداولة توثق مشاعر أمير قطر بعد خسارة العنابي أمام السنغال
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T09:06:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صورة متداولة توثق مشاعر أمير قطر بعد خسارة العنابي أمام السنغال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وبحسب موقع سي إن إن الإخباري، أظهرت الصورة التي تم تداولها –لم نتمكن من معرفة صحتها– سيطرة مشاعر الحزن على أمير قطر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وبحسب موقع "سي إن إن" الإخباري، أظهرت الصورة التي تم تداولها –لم نتمكن من معرفة صحتها– سيطرة مشاعر الحزن على أمير قطر بعد خسارة منتخب العنابي بثلاثة أهداف من نظيره السنغالي مقابل هدف، وهي الخسارة التانية للعنابي بعد خسارته من الأرجنتين في مباراة الافتتاح.

وخلال مباراة السنغال، فرض أسود التيرانجا سيطرته خلال اللقاء، وخلق عدداً من الهجمات ترجمها إلى أهدافٍ، فيما انتفض المنتخب القطري ما بعد الدقيقة 60، لكنّه عجز عن التعديل والخروج بنتيجة إيجابية.

ورغم خسارة "العنابي" من السنغال، لكنه في تسجيل أول أهدافه خلال اللقاء في نهائيات كأس العالم، وذلك بأقدام المهاجم محمد مونتاري البالغ من العمر 28 عاماً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صورة متداولة توثق مشاعر أمير قطر بعد خسارة العنابي أمام السنغال،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار