شولتس الحكومة الألمانية توافق على مكابح أسعار الغاز والكهرباء
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T09:04:19+03:00

مال واعمال، .،شولتس الحكومة الألمانية توافق على مكابح أسعار الغاز والكهرباء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشولتس: الحكومة الألمانية توافق على مكابح أسعار الغاز والكهرباءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفاع فواتير الطاقة للمنازل والشركات.

جاء إعلان شولتس ذلك خلال زيارة رئيسة الوزراء الفرنسية إليزابيت بورن إلى برلين والتي وقع خلالها البلدان إعلانا مشتركا لتعزيز الالتزام بالتضامن في مجال الطاقة.

وفشل وزراء الطاقة في الاتحاد الأوروبي، يوم الخميس، في الاتفاق على وضع حد أقصى لأسعار الغاز للتخفيف من أزمة الطاقة في أوروبا وسط انقسامات عميقة حول اقتراح أولي وصفه كثيرون بأنه "مزحة".

قبل الحرب، كانت إمدادات الغاز الروسي تمثل أكثر من 40%، من إجمالي الغاز المستورد إلى الاتحاد الأوروبي ، وكانت ألمانيا القوة التصديرية في أمس الحاجة إليه بشكل خاص. وقد انخفض هذا الآن إلى أقل من 10%.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شولتس: الحكومة الألمانية توافق على مكابح أسعار الغاز والكهرباء،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار