التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T08:48:49+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 08 48 ص الزمالك أمام المصري البورسعيدي في مباراة .،التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام المصري البورسعيدي في كأس مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 08:48 ص

الزمالك أمام المصري البورسعيدي في مباراة دور الثمانية من بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي، والتي تقرر إقامتها علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الزمالك والمصري

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، على ستاد برج العرب، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وتشهد المباراة غياب البرتغالي فيريرا المدير الفني بسبب وجوده في البرتغالي لحضور جنازة نجل زوجته إلى جانب غياب كل من الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي للإصابة ودونجا زكريا الوردي للتأهيل وسامسون لوصوله متأخر إلي جانب الجزيري المتواجد مع منتخب بلاده لخوض كأس العالم.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة المصري بالتشكيل على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: عبد الله جمعة ومصطفي الزناري وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر.

في خط الوسط: محمد اشرف روقا وأمام عاشور وأحمد مصطفي زيزو ومصطفى شلبي.

في خط الهجوم: يوسف أوباما.

وكان البرتغالي أجواش قد اختار قائمة الفريق التي ستخوض المباراة والتي ضمت كل من في حراسة المرمى محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم، وفي خط الدفاع عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر.

وفي خط الوسط عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو"  - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"، وفي خط الهجوم  يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار