اليوم انطلاق منافسات كأس العالم للسيارات السياحية بكورنيش جدة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T08:20:53+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اليوم.. انطلاق منافسات كأس العالم للسيارات السياحية بكورنيش جدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وتقام المنافسات التي تحتضنها حلبة كورنيش جدة على مدار يومي 26 و27 نوفمبر الجاري، وسط اتخاذ جميع تدابير السلامة اللازمة في موقع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وتقام المنافسات التي تحتضنها حلبة كورنيش جدة على مدار يومي 26 و27 نوفمبر الجاري، وسط اتخاذ جميع تدابير السلامة اللازمة في موقع السباق والمناطق المحيطة به.

ومن المقرر أن سلسلة "دبليو تي سي آر"، هي السباق الأول على هذا المسار الجديد المتوافق مع معايير الاتحاد الدولي للسيارات من الدرجة الثالثة داخل حلبة كورنيش جدة موطن سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 منذ ظهورها لأول مرة في عام 2021.

وستفتتح الأبواب أمام الجمهور اليوم من الساعة 3 عصراً، حيث سيكونون على موعد مع مجموعة حافلة من الفعاليات الرياضية داخل مسار الحلبة والفعاليات الترفيهية في منطقة الجمهور.

وإلى جانب الإثارة والحماس على مسار حلبة السباق، ستشهد عطلة نهاية الأسبوع تجربة ممتعة مع نادي السيارات فائقة الأداء لأصحاب السيارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية، برعاية بترومين.

علاوة على ذلك، سيحظى الجمهور أيضاً بعطلة نهاية أسبوع حافلة بالفعاليات الترفيهية المذهلة في مناطق الجمهور داخل حلبة كورنيش جدة، حيث يمكن للأصدقاء والعائلة الاستمتاع بالموسيقى الحية وأشهى أنواع الطعام، وفعاليات الكارتنج للأطفال، وعديد من الأنشطة التي تناسب جميع الأذواق والأعمار، لضمان قضاء عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى للجميع.

فيما يستمتع محبو ركوب الدراجات في جدة بفرصة فريدة لممارسة هوايتهم على مسار حلبة كورنيش جدة كجزء من الفعاليات الترفيهية المجتمعية خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي تتضمن مسيرة مجتمعية بالدراجات، تجمع أكثر من 120 شخصًا معاً للقيام بلفتين على المسار الجديد المختصر للحلبة، وترسيخ أهمية حلبة كورنيش جدة كوجهة أولى لراكبي الدراجات في جدة، والذين يمارسون هذه الهواية أسبوعياً على الحلبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. انطلاق منافسات كأس العالم للسيارات السياحية بكورنيش جدة،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار