موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T06:08:30+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 06 04 ص منتخب السعودية مع نظيره منتخب بولندا، في .،موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 06:04 ص

منتخب السعودية مع نظيره منتخب بولندا، في الساعة الثالثة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، بدور المجموعات كأس العالم قطر 2022.

ويحتضن ستاد المدينة التعليمية لقاء منتخب بولندا مع نظيره منتخب السعودية، في تمام الثالثة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت ، بثاني جولات المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022.

موعد مباراة السعودية وبولندا كأس العالم قطر 2022

حقق منتخب السعودية الفوز على منتخب الأرجنتين، بنتيجة 2-1، في أولى مواجهات المجموعة ومفاجأة المونديال في جولتها الأولى، وفصل التعادل السلبي بين بولندا والمكسيك، في مباراة شهدت تألق حارس مرمى المكسيك وتصديه لركلة جزاء من ليفناندوسكي قائد منتخب بولندا.

حكم مباراة السعودية وبولندا كأس العالم قطر 2022

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إدارة المباراة لطاقم تحكيمي بقيادة البرازيلي ويلتون سامبايو ويساعده برونو بوشيليا وبرونو بيرس وحكم رابع البيروفي كيفن أورتيجا.

جاء الكندي درو فيشر حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده الأمريكي أرماندو فيلاريال وحكام حالات التسلل نيكولاس تاران وليودان جونزاليس.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا كأس العالم قطر 2022

تًنقل مباراة السعودية وبولندا على قنوات beIN Sports HD 2 Max، Alkass EXTRA TWO HD، Alkass EXTRA One HD، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت.

ترتيب المجموعة الثالثة عقب الجولة الأولى  كأس العالم قطر 2022

المركز الأول – منتخب السعودية – 3 نقاط

المركز الثانية – منتخب بولندا – نقطة

المركز الثالث – منتخب المكسيك – نقطة

المركز الرابع – منتخب الأرجنتين – بدون نقاط



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار