مواعيد مباريات اليوم السبت في كأس العالم قطر 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T05:00:39+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 04 58 ص كأس العالم قطر 2022، وسط ترقب كبير للبطولة .،مواعيد مباريات اليوم السبت في كأس العالم قطر 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد مباريات اليوم السبت في كأس العالم قطر 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 04:58 ص

كأس العالم قطر 2022، وسط ترقب كبير للبطولة الأقوى على الساحة الرياضية.

وتقام اليوم السبت 4 مواجهات نارية، في إطار منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات التي انطلقت أمس.

مواعيد مباريات اليوم في بطولة كأس العالم قطر 2022 

ويرصد القاهرة 24 لمتابعيه، مواعيد مباريات اليوم السبت في بطولة كأس العالم قطر 2022، كما يلي:-

تونس × أستراليا - الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة

بولندا × السعودية - الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة

فرنسا × الدنمارك - السادسة مساءً بتوقيت القاهرة

الأرجنتين × المكسيك - التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

ملخص مباريات أمس الجمعة في كأس العالم

وحقق منتخب السنغال فوزًا هامًا ومثيرًا أمام منتخب قطر مستضيف البطولة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليُحيي آماله في التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس العالم، وليودع المنتخب القطري البطولة بشكل رسمي بعد الخسارة في أول مباراتين، في أسوأ انطلاقة لمستضيف نسخة من نسخ كأس العالم.

وعلى الجانب الآخر، حقق منتخب هولندا تعادلًا إيجابيًا بهدف لمثله أمام منافسه الإكوادور، ليرفع كل منتخب منهما رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، ليتقاسما صدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة.

وحقق منتخب إيران بقيادة مدربه كارلوس كيروش، أمس، الفوز على منتخب ويلز، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالمجموعة الثانية في مونديال قطر.

فيما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة إنجلترا وأمريكا التي جاءت في إطار مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات اليوم السبت في كأس العالم قطر 2022،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار