موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022 بقطر
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T04:00:52+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 04 00 ص منتخب تونس، ضد نظيره أستراليا، اليوم السبت، .،موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022 بقطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022 بقطرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 04:00 ص

منتخب تونس، ضد نظيره أستراليا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويرغب منتخب تونس في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب أستراليا، والوصول إلى الفوز الأول، بعد أن تعادل سلبيًا مع منتخب الدنمارك في المباراة الماضية، ويتبقى له مواجهة صعبة في أخر اختباراته بدور المجموعات أمام منتخب فرنسا حامل اللقب.

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022 بقطر

وتقام مباراة منتخب تونس ضد نظيره أستراليا، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان تعادل منتخب تونس أمام نظيره منتخب الدنمارك، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقدم منتخب تونس مباراة كبيرة أمام الدنمارك على الصعيد الهجومي، واستحق حصد نقاط المباراة الثلاث، إلا أن مهاجمي نسور قرطاج افتقدوا للتوفيق في اللمسة الأخيرة.

وعلى الرغم من فشل منتخب تونس في الفوز أمام نظيره منتخب الدنمارك، فإنه حقق رقمًا جديدًا في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم، بعدما تفادى الخسارة أمام منتخب أوروبي مُشارك بالمجموعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022 بقطر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار