بركات المصري ندا قويا للزمالك والغيابات ستؤثر على الأبيض
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T00:48:41+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 12 45 ص الزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، .،بركات المصري ندا قويا للزمالك والغيابات ستؤثر على الأبيض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبركات: المصري ندا قويا للزمالك.. والغيابات ستؤثر على الأبيضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 12:45 ص

الزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، غدا ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر2021-2022.

تصريحات محمد بركات عن مباراة الزمالك والمصري 

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية: المصري يستطيع أن يكون ندا قويا أمام الزمالك غدا في كأس مصر خاصة مع التدعيمات القوية التي تعاقد معها مجلس الإدارة.

وأضاف بركات: بالإضافة إلى التدعيمات، فمجلس إدارة نادي المصري برئاسة كامل أبو علي يرصد مكافآت للاعبيه حال تخطي الزمالك والصعود للدور المقبل من البطولة.

وأتم بركات حديثه قائلًا: الزمالك سيتأثر أيضا بالغيابات التي ضربت الفريق مؤخرا قبل مباراته مع الفريق البورسعيدي.

قائمة الزمالك لمباراة المصري 

وفي سياق متصل أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قائمة الفريق لمباراة المصري، وجاءت قائمة الفريق الأبيض كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر.

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد حسام بيسو - محمد أشرف روقا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم أوباما - سيف جعفر - سيد عبد الله نيمار - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

وأسندت لجنة الحكام إدارة اللقاء إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة عبد العزيز السيد، ويعاونه أحمد حسام طه وشريف محمد عبد الله مساعدين، ومحمد الغازي حكم رابع، بجانب أحمد الغندور حكم فيديو، ويوسف البساطى مساعد حكم فيديو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بركات: المصري ندا قويا للزمالك.. والغيابات ستؤثر على الأبيض،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار