موعد مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T00:36:14+03:00

اخبار الرياضة، تعرف على موعد مباراة كرواتيا ضد كندا، وذلك في المواجهة التي ستجمعهما يوم الأحد .،موعد مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرف على موعد مباراة كرواتيا ضد كندا، وذلك في المواجهة التي ستجمعهما يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وكان المنتخب الكراويتي قد سقط في فخ التعادل السلبي مع نظيره منتخب المغرب، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاربعاء الماضي.

وتلقى منتخب كندا الهزيمة على يد المنتخب البلجيكي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأربعاء في بطولة كأس العالم.

ويتطلع المنتخب الكرواتي لتحقيق الفوز في مباراة كندا يوم الأحد، من أجل انتزاع الثلاث نقاط والاقتراب بقوة من التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022.

ما هو موعد مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم؟

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة منتخب كرواتيا أمام نظيره منتخب كندا في المباراة القادمة ببطولة كأس العالم، يوم الأحد المقبل الموافق 27 نوفمبر الجاري، وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة كندا ضد كرواتيا؟

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بإذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022، كما سيتم بث مباراة كرواتيا مع نظيره الكندي عبر قناة beIN Sports

تشكيل كرواتيا المتوقع لمباراة كندا

من المتوقع أن يدخل المنتخب الكرواتي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: يورانوفيتش ولوفرين وجفارديول وسوسا.

خط الوسط: بروزوفيتش ومودريتش وكوفاتشيتش ولوكا سوتشيتش.

وفي الهجوم: إيفان بيريشيتش وأندريه كراماريتش.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم والقنوات الناقلة،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار