صراع ثلاثي تعرف على حظوظ التأهل من المجموعة الأولى في كأس العالم 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T00:00:44+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 25 نوفمبر 2022 11 58 م كأس العالم 2022، والتي تضم منتخبات قطر .،صراع ثلاثي تعرف على حظوظ التأهل من المجموعة الأولى في كأس العالم 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصراع ثلاثي.. تعرف على حظوظ التأهل من المجموعة الأولى في كأس العالم 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 11:58 م

كأس العالم 2022، والتي تضم منتخبات قطر وهولندا والسنغال والإكوادور.

نتائج الجولة الثانية في المجموعة الأولى

وحقق منتخب السنغال فوزًا هامًا ومثيرًا أمام منتخب قطر مستضيف البطولة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليُحيي آماله في التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس العالم، وليودع المنتخب القطري البطولة بشكل رسمي بعد الخسارة في أول مباراتين، في أسوأ انطلاقة لمستضيف نسخة من نسخ كأس العالم.

وعلى الجانب الآخر، حقق منتخب هولندا تعادلًا إيجابيًا بهدف لمثله أمام منافسه الإكوادور، ليرفع كل منتخب منهما رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، ليتقاسما صدارة المجموعة قبل الجولة الأخيرة.

ترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم

وعقب نهاية مبارتي اليوم في المجموعة الأولى من مجموعات كأس العالم، جاء الترتيب على النحو التالي:

1- منتخب الإكوادور برصيد 4 نقاط.

2- منتخب هولندا برصيد 4 نقاط.

3- منتخب السنغال برصيد 3 نقاط.

4- منتخب قطر بدون أي رصيد من النقاط.

حظوظ التأهل من المجموعة الأولى

تمتلك المنتخبات الثلاثة «هولندا والإكوادور والسنغال»، حظوظًا كبيرة في التأهل إلى الدور المقبل، حيث يمنح فوز أي منتخب منهم التأهل لصاحبه مباشرة.

ولا بديل لمنتخب السنغال عن الفوز من أجل التأهل، حيث يؤدي وقوعه في فخ التعادل إلى وصوله للنقطة 4 والتي تعني تساويه مع منتخب هولندا حتى حال خسارة مباراته أمام قطر، الأمر الذي يعطي الأفضلية لهولندا بسبب المواجهات المباشرة التي تصب في صالحه.

ويحتاج منتخب هولندا للتعادل على الأقل في مباراته أمام قطر، لضمان التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم، بصرف النظر عن نتيجة مباراة السنغال والإكوادور، وهو الأمر ذاته لمنتخب الإكوادور الذي يحتاج إلى التعادل فقط من أجل التأهل، فيما تُحسم الصدارة بعد نتيجة المباراتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صراع ثلاثي.. تعرف على حظوظ التأهل من المجموعة الأولى في كأس العالم 2022،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار