بعد الوداع المونديالي الشيخة مريم آل ثاني تنتقد مدرب ولاعبي العنابي
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T00:00:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد الوداع المونديالي.. الشيخة مريم آل ثاني تنتقد مدرب ولاعبي العنابي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعربت الشيخة القطرية مريم آل ثاني ، عن غضبها وخيبة الأمل بسبب الأداء الضعيف للعنابي وخروجه مبكرا من نهائيات مونديال قطر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعربت الشيخة القطرية "مريم آل ثاني"، عن غضبها وخيبة الأمل بسبب الأداء الضعيف للعنابي وخروجه مبكرا من نهائيات مونديال قطر 2022.

وانتقدت الشيخة "مريم" الأداء الضعيف لمنتخب بلادها في البطولة، من خلال "تغريدة" نشرتها عبر حسابها على موقع بتويتر.

- إعداد سيء.- مدرب مستواه ضعيف وفكره عقيم.- لاعبين ليسوا على قدر المسؤولية، ولا ننسى اللي قال "عبالكم حرب"!خيبة أمل كبيرة وخروج مبكر من صاحب الأرض والجمهور ????

— مــريــم آل ثــانــي (@ALThani_M) November 25, 2022

وأكدت "آل ثاني" في تغريدة أخرى أن الإعداد لكأس العالم من جانب المنتخب القطري لم يكن بالمستوى المأمول، مضيفة "حظ أوفر لجميع عشاق العنابي.. خيبتوا آمالنا".

وأصبح المنتخب القطري أول فريق يخرج رسميا من نهائيات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم المقامة حاليا على أراضيه، بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين، أمام كل من الإكوادور (0-2)، والسنغالي (1-3) على الترتيب.

ويحتل العنابي المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة الأولى، من دون نقاط، بينما يتقاسم منتخبا هولندا والإكوادور قائمة المجموعة برصيد 4 نقاط لكل منهما، ويليهما المنتخب السنغالي برصيد ثلاث نقاط.

وستكون المباراة الأخيرة بالنسبة للمنتخب القطري ضد نظيره الهولندي يوم الثلاثاء المقبل، تحصيل حاصل. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد الوداع المونديالي.. الشيخة مريم آل ثاني تنتقد مدرب ولاعبي العنابي،وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار